TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تطبيق لمنصة تداول "البيتكوين" يتصدر "آبل ستور"

تطبيق لمنصة تداول "البيتكوين" يتصدر "آبل ستور"
مباشر: صعد تطبيق منصة لتداول "البيتكوين" إلى المرتبة الأولى في متجر تطبيقات "آبل ستورز" عقب الارتفاعات القياسية التي شهدتها العملة الرقمية في قيمتها بالأمس.
 
وكانت عملة "البيتكوين" قد قفزت خلال تداولات الخميس إلى أعلى مستوى في تاريخها على الإطلاق أعلى 17 ألف دولار قبل أن تفقد نحو 15% من قيمتها في وقت مبكر من تداولات الجمعة.
 
ووفقاً لبيانات صادرة عن شركة إحصاءات السوق للتطبيقات "آني"، فإن "كوين باس" احتل مرتبة التطبيق الأكثر شعبية على متجر "آبل" أمس الخميس، لكنه تراجع حالياً إلى المرتبة الثانية بعد لعبة "راش" التابعة للشركة الفرنسية "كيتشاب".
 
وقالت شركة "كوين باس" عبر صفحتها الرسمية بموقع "تويتر"، إنها تشهد حالياً إقبالاً تاريخياً على موقعها الإلكتروني، وهو ما قد يؤدي إلى ضعف أداء الموقع أو بعض المشاكل فيما يتعلق بتسجيل الدخول إلى المنصة، موضحة أنها تعمل على حل هذه المشكلة بأسرع وقت ممكن.
 
وكان 100 ألف مستخدم قد انضموا إلى الخدمة عقب يوم واحد من قرار بورصة شيكاغو التجارية بشأن إطلاق عقود آجلة للعملة خلال العام الجاري.
 
وبحلول الساعة 12:24 مساءً بتوقيت جرينتش، ارتفعت عملة "البيتكوين" بأكثر من 0.1% لتسجل 15.32 ألف دولار وبقيمة سوقية تبلغ 256.24 مليار دولار.