TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"إعمار" تتفاوض مع مصارف على قرض

"إعمار" تتفاوض مع مصارف على قرض
القرض مشترك مع شركة دبي للعقارات
إعمار
EMAAR
0.24% 8.38 0.02

دبي - مباشر: قالت مصادر لوكالة رويترز، اليوم الخميس، إن شركة إعمار العقارية (EMAAR) تجري محادثات مع مصارف لتمويل قرض مشترك مع شركة دبي للعقارات.

وبحسب المصادر، تجرى المباحثات على أساس ثنائي مع بنوك منفردة؛ من أجل حزمة تمويل قد تبلغ نحو أربعة مليارات درهم (1.01 مليار دولار).

وسيدعم التمويل مشاريع من بينها مركز تسوق وبرج، في الوقت الذي تشرع فيه إعمار في مشاريع تطوير جديدة على الرغم من تباطؤ أسعار العقارات في دبي.

وفي الشهر الماضي باعت إعمار العقارية، المشيدة لأطول برج في العالم، حصة تبلغ 20 % من وحدتها إعمار للتطوير في طرح عام أولي جمع 1.31 مليار دولار.

وكانت الشركة قد أطلقت في نهاية نوفمبر الماضي مشروعاً سكنياً في دبي، كما أعلنت ذراعها الفندقية "إعمار للضيافة" في ذات التاريخ عن اعتزامها مضاعفة حجم محفظتها من المنشآت الفندقية بنحو أربع مرات بحلول عام 2021.

وفي منتصف نوفمبر الماضي قالت مجلة ميد إن شركة إعمار العقارية طلبت من شركات المقاولات تقديم عروضها للمنافسة على عقد إنشاء جناحين ضمن موقع معرض إكسبو 2020.

و"دبي للعقارات"، هي الذراع العقارية لحكومة دبي، وتدير محفظة عقارية متنوعة من المشاريع المتعددة الاستخدامات والتي تتضمن المشاريع السكنية والتجارية.

ترشيحات:

"إعمار" تناقش توزيع أرباح استثنائية

توقعات بإقبال كبير من المؤسسات على طرح "أدنوك"

"الاتحادية للضرائب" تطلب من الشركات الاستعانة بمختصين

"الاتحادية للضرائب": "المضافة" تطال دقيقة المحمول