TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"مينا للاستثمار" تستأنف التعامل على بعض الأراضي غير المطورة بـ6أكتوبر

"مينا للاستثمار" تستأنف التعامل على بعض الأراضي غير المطورة بـ6أكتوبر
مينا للاستثمار السياحي والعقاري

القاهرة - مباشر: قالت مينا للاستثمار السياحي والعقاري إنه تم إعادة التعامل على نحو 10 آلاف متر من المساحة غير المطورة المملوكة للشركة في منتجع مينا جاردن سيتي.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أنه تم تفعيل التراخيص الخاصة بإنشاء مول تجاري وعيادات طبية.

وبحسب البيان،  تبلغ القيمة الدفترية للأراضي التي تم إعادة الأعمال عليها مبلغ 2.183 مليون جنيه داخل منتجع مينا جاردن سيتي بنسبة 1% من إجمالي أصول الشركة.

وأشارت الشركة إلى أن القيمة الدفترية للأراضي التي تمتلكها حتى الآن تبلغ نحو 15.514 مليون جنيه داخل منتجع مينا جاردن سيتي بنسبة 6.2% من إجمالي أصول الشركة البالغة 247.821 مليون جنيه، وذلك طبقاً للقوائم المالية في سبتمبر 2017.

وقررت البورصة المصرية إعادة التعامل على أسهم الشركة اعتباراً من الساعة 25: 12 من جلسة تداول اليوم، بعد إرسال تقرير المساحات غير المطورة.

وفي أكتوبر الماضي، قالت مينا للاستثمار، إنها أُعلمت بقرار جهاز مدينة السادس من أكتوبر، والمتضمن إيقاف أعمالها ببعض الأراضي غير المطورة بمربع جاردن سيتي. 

وأوصت أبحاث فاروس المالية، بزيادة الأوزان من سهم شركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري، عند القيمة الصافية بـ 2.51 جنيه.

وأظهرت القوائم المالية المجمعة للشركة، خلال التسعة أشهر الأولى من 2017، تقلص الأرباح بنسبة 34.3% على أساس سنوي، لتسجل نحو 10.3 مليون جنيه، مقارنة بأرباح 15.7 مليون جنيه خلال فترة المقارنة من 2016.

تفضيلات الأخبار

تقرير يوصي بزيادة الأوزان من "مينا للاستثمار" عند 2.51 جنيه للسهم

توقف بعض أعمال "مينا للاستثمار" غير المطورة بـ6 أكتوبر