TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

السيسي يعلن رسمياً إنتاح أول هاتف محمول مصري بأسيوط

السيسي يعلن رسمياً إنتاح أول هاتف محمول مصري بأسيوط
عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية

القاهرة - مباشر: افتتح الرئيس عبدالفتاح السيسي مصنعاً للإلكترونيات في المنطقة التكنولوجية بأسيوط، والتي تقوم بإنتاج أول هاتف محمول مصري.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس افتتح أيضاً عدداً من مشروعات في مجال تكنولوجيا المعلومات عبر "الفيديو كونفرانس"، منها المرحلة الأولى من المناطق التكنولوجية في مدينتي بني سويف والسادات.

وأضاف السفير بسام راضي، أن الرئيس استمع إلى جهود تطوير قطاع الاتصالات والتي تضمنت افتتاح منطقتين تكنولوجيتين جديدتين، وتدشين مبادرة مجمعات الإبداع التكنولوجي في جميع محافظات الجمهورية لنشر الإبداع، وتعزيز دمج تكنولوجيا المعلومات في شتى المجالات.

وشهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم، افتتاح الدورة الحادية والعشرين لمؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، بحضور مصطفى مدبولي القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء ووزير الإسكان، وياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وعدد من الوزراء وكبار المسؤولين.

وقال المتحدث باسم الرئاسة، إن الرئيس السيسي تفقد عدداً من أجنحة المعرض، منها جناح الحكومة المصرية وأجنحة شركات تصنيع تكنولوجيا الحماية والتأمين وفي مقدمتها الهيئة العربية للتصنيع، وهيئة المجتمعات العمرانية، وكذا صالات عرض الشركات العالمية المشاركة في المعرض.

كما افتتح الرئيس عدة مشروعات في مجال تكنولوجيا المعلومات عبر "الفيديو كونفرانس"، منها المرحلة الأولى من المناطق التكنولوجية في مدينتي بني سويف والسادات، وافتتاح مصنع للإلكترونيات في المنطقة التكنولوجية بأسيوط، والتي تقوم بإنتاج أول هاتف محمول مصري.