TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مصر للفنادق تقرر تعديل اتفاق التسوية النهائية مع العربية للإنشاءات

مصر للفنادق تقرر تعديل اتفاق التسوية النهائية مع العربية للإنشاءات
فندق النيل ريتز التابع لمصر للفنادق
مصر للفنادق
MHOT
-10.20% 108.06 -12.27

القاهرة - مباشر: قالت مصر للفنادق، إن مجلس الإدارة اعتمد عقد إتفاق التسوية النهائية بين الشركة، والعربية للإنشاءات A.C.C، مع تعديل في بعض بنود الاتفاقية.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم الأربعاء، أن التعديلات تشمل سداد الدفعات، حيث اتفق الجانبان على أن يكون سداد التسوية النهائية للمستخلص الختامي المستحق للطرف الثاني عن جميع أعماله لدى الطرف الأول المتفق عليها، وذلك خلال 3 أشهر. 

وتابعت الشركة: "يشمل ذلك 3 دفعات، على أن تكون الدفعة الأولى بمبلغ 2.77 مليون جنيه تستحق في 6 ديسمبر المقبل". 

وتبلغ قيمة الدفعة الثانية 2.5 مليون جنيه تستحق في 6 يناير المقبل، والثالثة بـ2.5 مليون جنيه تستحق في 6 فبراير 2017، وفق البيان. 

وتضمنت البنود المعدلة بالاتفاقية، فترة السداد، فبموجب الاتفاقية تلتزم مصر للفنادق بسداد قيمة المستحق عن المستخلص الختامي إلى الطرف الثاني، والخاص بعقد الأعمال الإضافية المؤرخ في 3 مارس 2015. 

من المقرر أن يأتي ذلك بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة بخصوص هذا الشأن بعد مراجعته واعتماده من شركة هيل إنترناشيونال، على أن يقدم لمصر للفنادق في موعد أقصاه 7 ديسمبر المُقبل. 

وعليه تقوم مصر للفنادق بمراجعته والحصول على الموافقات اللازمة في ذلك الشأن، ثم سداد المستحق عليها على 3 دفعات تبدأ من 7 يناير المقبل وحتى 7 مارس 2018. 

وذكرت الشركة أن مجلس الإدارة وافق في جلسته على صرف المبالغ المستحقة للشركة العربية للإنشاءات والبالغ إجماليها 7.77 مليون جنيه. 

جدير بالذكر أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 95.03 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2016 إلى يونيو 2017، مقابل أرباح بلغت 82.46 مليون جنيه بالفترة المماثلة من العام السابق.