TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

شراكة بين "أبوظبي العالمي" و"أدنيك"

شراكة بين "أبوظبي العالمي" و"أدنيك"
المذكرة تهدف لتفعيل التعاون حول فرص ومجالات تطوير التكنولوجيا المالية
أدنك
ADNIC
-0.17% 5.81 -0.01

أبوظبي- مباشر: كشف سوق أبوظبي العالمي اليوم الاثنين عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين "ادنيك".

وتهدف المذكرة تفعيل التعاون حول فرص ومجالات تطوير التكنولوجيا المالية والذي يتصل بتقنيات وحلول التأمين في أبوظبي ودولة الإمارات.

كما تهدف المذكرة تمكين الطرفين من العمل المشترك لإطلاق المبادرات والبرامج التي تدعم رواد الأعمال والشركات التكنولوجية والناشئة المعنية بتطوير حلول وتقنيات التأمين.

ووقّع المذكرة كل من أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين، وريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي.

وقال أحمد إدريس، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي الوطنية للتأمين: "نأمل أن تدعم شراكتنا الجديدة مع سوق أبوظبي العالمي مختلف قطاعات التأمين في الدولة وتعزز من تنافسيتها وخدماتها المقدمة للمتعاملين والشركات".

وقال ريتشارد تنج، الرئيس التنفيذي لسلطة تنظيم الخدمات المالية في سوق أبوظبي العالمي: "بدأ قطاع التأمين بشكل عام يدرك الفرص التكنولوجية الواسعة المتاحة وذلك مع توقع أن يتجاوز حجم الانفاق التكنولوجي على قطاع التأمين 200 مليار دولار بحلول 2019. 

وأوضح بقوله: "نسعى عبر شراكتنا مع شركة أبوظبي الوطنية للتأمين للتعاون الوثيق حول تطوير وتطبيق التقنيات والحلول المبتكرة في قطاع التأمين، كما نتطلع للاستفادة من الخبرات الكبيرة والمعرفة الواسعة التي تتمتع بها الشركة لإطلاق المبادرات التي تخدم احتياجات أبوظبي ودولة الإمارات". 

يذكر أن سوق أبوظبي العالمي، كمركز مالي دولي، يواصل التعاون المستمر وبناء الشركات الجديدة مع الأطراف المعنية والشركات الكبرى المتخصصة في قطاع التأمين لدعم وتطوير بناء مجتمع متكامل لتكنولوجيا التأمين في دولة الإمارات والمنطقة.

ترشحيات 

بالصور..شراكة بين "أبوظبي العالمي" و"الفردان"

هيكل تنظيمي جديد لـ"اقتصادية عجمان"

مشروعات الإنشاء بالإمارات تتجاوز الـ3 تريليونات درهم