TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

صبور يوقع عقداً استشارياً مع "مرسيليا" لمشروع بـ3 مليارات جنيه

صبور يوقع عقداً استشارياً مع "مرسيليا" لمشروع بـ3 مليارات جنيه
يمتد على مساحة 42 ألف متر مربع
مرسيليا
MAAL
-4.35% 3.08 -0.14

من: عبدالله بدير

القاهرة - مباشر: وقعت شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، اتفاق تعاون مشتركاً مع مكتب الاستشاري حسين صبور، لتولي أعمال الاستشارات ومراجعة التصميمات والإشراف العام على مشروع "حياة أليكس بارك".

وقال رئيس مجلس إدارة مجموعة مرسيليا، إن استثمارات المشروع تصل إلى 3 مليارات جنيه، والذي يقع عند مدخل محافظة الإسكندرية الشرقي، ويمتد على مساحة 42 ألف متر مربع، ويضم جميع الخدمات السكنية والسياحية والترفيهية والتجارية.

وأضاف ياسر رجب، أنه تم التعاقد من قبل مع شركة "ديزاينولوجي" البلجيكية التي تتولى الاستشارات التصميمية للمشروع، إضافة إلى مجموعة JLL العالمية لتصميم المركز التجاري للمشروع.

وأوضح أن المشروع يتكون من فندق سياحي ومدينة ترفيهية وقطاعات لإدارة المال والأعمال، و16 برجاً سكنياً بعدد 1229 وحدة، كما تم بيع 315 وحدة سكنية، إلى أن توقف البيع لمدة 9 أشهر لإعادة دراسة المشروع.

من ناحيته قال رئيس مجلس إدارة مكتب حسين صبور للاستشارات الهندسية، المهندس حسين صبور، إن المكتب سيتولى الإشراف العام على المشروع بجميع قطاعاته السكنية والتجارية والفندقية والترفيهية لمراعاة تطبيق معايير الجودة العالمية في المشروع.

وكانت  مجموعة مرسيليا حققت أرباحاً بلغت 9.9 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى سبتمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 11.5 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام السابق.

وزادت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 427.7 مليون جنيه، مقابل 289.33 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام السابق، وفي المقابل زادت تكلفة المبيعات إلى 363.15 مليون جنيه، مقابل 235.73 مليون جنيه بالفترة المقارنة.