TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الياسين: "حيات للاتصالات" حققت نتائج مُرضية رغم عدم استقرار الأسواق

الياسين: "حيات للاتصالات" حققت نتائج مُرضية رغم عدم استقرار الأسواق
الشركة تقوم بأعمال مقاولات أجهزة الاتصالات الكهربائية وصيانة أجهزة الاتصالات السلكية واللاسلكية
حيات كوم
HAYATCOMM
3.60% 92.20 3.20

الكويت - مباشر: قال رئيس مجلس الإدارة في حيات للاتصالات "حيات كوم" إن الشركة استطاعت أن تحقق إيرادات سنوية بلغت 19.1 مليون دينار خلال عام 2016، تعتبر هي الأقوى بين جميع الشركات العاملة بالقطاع داخل دول مجلس التعاون الخليجي.

وبحسب القبس، أشار عامر الياسين إلى أن الشركة نجحت في تحقيق صافي أرباح بلغ 289.8 ألف دينار، من خلال تنظيم استغلال الموارد عبر دمجها في قطاعات مختلفة، وإعادة هيكلة الموارد، وتخفيض التكاليف، رغم الهوامش المحدودة، والمنافسة الشرسة.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الشركة اعتمد سياسة واضحة تهدف إلى حماية حقوق المساهمين، وتعزيز المركز المالي للشركة من خلال التركيز على إعادة هيكلة الموارد، بهدف تحسين العوائد التشغيلية والتركيز على الاستثمارات المأمونة البعيدة عن المخاطر.

وأوضح الياسين أن الشركة نجحت في تحقيق نتائج مرضية رغم عدم الاستقرار المستمر في الأسواق خاصة في قطاع الاتصالات.

من جانبه، قال نائب رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي، عماد حيات، إن هذه التقلبات كان لها تأثير سلبي في بعض أعمال الشركة خلال العام الماضي، إلا أن الشركة ركزت على هدفها طويل الأمد بتأمين عقود الأعمال الثابتة.

جاءت تصريحات المسؤولين بالشركة على هامش عموميتها العادية التي انعقدت أمس الاثنين، حيث وافقت العمومية على عدم توزيع أرباح عن العام الماضي (2016)، فيما تم تأجيل اجتماع العمومية غير العادية لعدم اكتمال النصاب.

للمزيد:

بورصة الكويت توقف تداول 7 أسهم لعدم الالتزام بنشر البيانات المالية

حيات كوم تقلّص خسائرها 28% في الربع الأول