TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المشتركة" ضمن 19 شركة تأهلت لمناقصة طريق مبنى الركاب الجديد

"المشتركة" ضمن 19 شركة تأهلت لمناقصة طريق مبنى الركاب الجديد
مطار الكويت الدولي
المشتركة
CGC
-0.68% 440.00 -3.00

الكويت - مباشر: قام الجهاز المركزي للمناقصات العامة بتأهيل 19 شركة لتقديم العروض في مناقصة مشروع بناء وصيانة طريق رئيسي يخدم مشروع مبنى ركاب قيد الإنشاء في مطار الكويت الدولي.

وبحسب القبس، ذكرت مجلة ميد، أن الشركات التي تم تأهيلها للمشروع هي: شركة العيوني (المملكة العربية السعودية)، شركة جنكيز إنشاءات (تركيا)، شركة تشايان هاربور الهندسية (الصين)، شركة تشاينا ستيت للإنشاءات الهندسية (الصين)، شركة مجموعة تشينختشيخ للإنشاءات (الصين).

كما تم تأهيل شركة المجموعة المشتركة للمقاولات (الكويت، الإمارات العربية المتحدة)، شركة كورسان كورفيام البناء (إسبانيا)، مجموعة المقاولين المتحدة (لبنان)، شركة جلفار للهندسة (عمان)، شركة إيطاليا أند بي أس إتينيرا، شركة كولين إنشاءات (تركيا)، شركة لارسن أند توبرو (الهند).

كما تأهلت شركة ليماك إنشاءات (تركيا)، شركة مكيول إنشاءات (تركيا)، شركة أوراسكوم للصناعات الإنشائية (مصر)، شركة ساسير (إسبانيا)، شركة سوسيتيتا إيتاليانا بير كوندوت أكوا (إيطاليا)، شركة ستراباغ (النمسا)، وشركة تيكسيرا دوارتي إنجنهاريا (البرتغال).

وكانت "ميد" قد ذكرت في وقت سابق أنه كان مقرراً طرح المناقصة في الأصل خلال الربع الأول من العام الحالي، لكن تم تأجيلها لمدة 6 أشهر. مع ذلك، لم يحدد الجهاز المركزي للمناقصات العامة موعداً لإصدار مناقصة المشروع.

للمزيد:

"شمال الخليج" تُنفذ مشروع مطار الكويت الدولي بالتعاون مع "ليماك"

نمو حركة الركاب بمطار الكويت الدولي 26% خلال أكتوبر