TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دار الأركان" تطلق أول مركز مبيعات إلكتروني لمشاريعها بالمملكة

"دار الأركان" تطلق أول مركز مبيعات إلكتروني لمشاريعها بالمملكة
يوفر مركز المبيعات الجديد الحجز والدفع إلكترونياً
دار الأركان
4300
-9.42% 13.66 -1.42

الرياض ـ مباشر: أطلقت شركة دار الأركان للتطوير العقاري مركز المبيعات الإلكتروني، الذي يسمح للعملاء بإجراء عملية حجز الوحدات السكنية بسهولة من خلال إتاحة خيارات واسعة للتملك والاستثمار، لتصبح بذلك أول شركة تطوير عقاري في المملكة تقدم هذه الخدمة.

ويوفر مركز المبيعات الإلكتروني للشركة، وفقاً لبيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الثلاثاء، إمكانية حجز الوحدة العقارية التي يرغب العميل شراءها بعد الاطلاع على تفاصيل المشروع من حيث الموقع والمساحة وتفاصيل المبنى وخطة السداد والقيام بعملية الحجز والدفع إلكترونياً.

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة، يوسف الشلاش، بحسب البيان إن إطلاق دار الأركان مركز المبيعات الإلكتروني يأتي ضمن التوجه الاستراتيجي الجديد للشركة، والذي يستهدف دعم أعمالها وتعزيز إيراداتها من المبيعات من خلال توفير خيارات متعددة من الوحدات السكنية أمام العملاء للسكن أو الاستثمار.

وأضاف أن ذلك يأتي ضمن حزمة من التغييرات تشهدها الشركة على كافة الأصعدة بدأت بإطلاق الهوية الجديدة للشركة، وتشكيل فريق مبيعات جديد، لرفع مبيعات الشركة من مشاريعها الحالية والمستقبلية سواء داخل المملكة أو خارجها.

وأظهرت البيانات المالية للشركة خلال الربع الثالث من عام 2017، ارتفاع صافي الأرباح بنسبة 86.38%، إلى 209.62 مليون ريال، مقابل 112.47 مليون ريال للفترة نفسها من العام الماضي؛ بدعم من ارتفاع مبيعات العقارات، والإيرادات الأخرى، وإيرادات إيجار العقارات.

وأنهى السهم جلسة، أمس الاثنين، بتراجع نسبته 1.17% ليصل إلى مستوى 7.62 ريال.