TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

طيران الإمارات تبرم صفقة مع شركة لتأجير وتمويل شراء الطائرات

طيران الإمارات تبرم صفقة مع شركة لتأجير وتمويل شراء الطائرات
أحدى الطائرات التابعة للناقلة الوطنية

دبى – مباشر: أبرمت شركة "نوفوس أفياشن كابيتال"، المنصة العالمية لتأجير وتمويل شراء الطائرات، صفقة شراء وإعادة تأجير طائرتين جديدتين من طراز بوينغ 300ER-B777 ( مع شركة طيران الإمارات.

وبحسب بيان الشركة، تلقى "مباشر" نسخة منه اليوم الأثنين، يتم تسليم الطائرتين إلى الناقلة الإماراتية في شهري أغسطس ونوفمبر 2017 على التوالي، وسيتم تأجيرهما بموجب عقد طويل الأجل.

وتشكل هاتان الطائرتان إضافة نوعية إلى محفظة نوفوس الحالية من طائرات B777 وA380 التي تم تمويلها وتأجيرها لطيران الإمارات.

نتيجة بحث الصور عن طيران الإمارات+معلومات مباشر

وتُعتبر طائرة بوينغ 300ER-B777، التي حصلت عليها طيران الإمارات في نوفمبر الجاري، الطائرة الأولى من نوعها ضمن أسطولها الجوي التي تتميز بأحدث التصاميم للمقصورة الداخلية إلى جانب الجناح الجديد لركاب الدرجة الأولى.

وتمتلك شركة "نوفوس أفياشن كابيتال" محفظة طائرات تبلغ قيمتها حوالي 4 مليارات دولار أمريكي تضم ما يقرب من 50 طائرة ذات ممر واحد وممرين، ويتم تشغيلها من قِبل شركات طيران كبرى في الشرق الأوسط وآسيا والأمريكيتين.

و"طيران الإمارات" هي شركة طيران وطنية إماراتية، تتخذ من مطار دبي الدولي مقراً لها ومركزاً لعملياتها، ويضم أسطولها أكثر من 259 طائرة، وتسير رحلاتها الجوية إلى ما يزيد على 140 وجهة في أكثر من 80 بلداً حول العالم.