TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تزايد متوقع للمسافرين الهنود إلى دول الخليج

تزايد متوقع للمسافرين الهنود إلى دول الخليج
سوق السفر العربي، يعتبر الحدث الأهم والأبرز بقطاع السياحة بالمنطقة

مباشر: توقعت إحصاءات صادرة عن كوليرز إنترنشيونال أن يتزايد المسافرين من الهند الى دول الخليج ووصولهم الى نحو تسعة ملايين بحلول عام 2021. 

وبحسب بيان تلقى"مباشر" نسخته تستعد جميع دول الشرق الأوسط للمشاركة في معرض سوق السفر العربي والذي ستقام فعالياته في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة الممتدة من 22-25 أبريل 2018.

ومن المتوقع أن يرتفع عدد زوار معرض سوق السفر العربي القادمين من الهند بنسبة 54% في العام 2017 بالمقارنة مع دورة العام 2014".

وتحتل الهند المرتبة الأولى ضمن قائمة الأسواق المصدرة للسياحة الوافدة إلى دبي، حيث بلغ عدد السياح الهنود القادمين إلى المدينة في الفترة ما بين يناير وسبتمبر إلى 1.478 مليون سائح، بزيادة كبيرة بلغت نسبتها 20٪ بالمقارنة مع نفس الفترة من العام 2016. 

وتعزى هذه الزيادة أيضاً إلى الإجراءات المرنة لحاملي جوازات السفر الهندية للحصول على تأشيرة الدخول الى الدولة، ويتم الآن دراسة إتاحة إمكانية الحصول على تأشيرة الدخول عند الوصول إلى البلاد.

وسوف يسلط معرض سوق السفر العربي 2018 في دبي الضوء على مفهوم السياحة المسؤولة عبر العديد من الفعاليات والنشاطات بما في ذلك جلسات نقاش خاصة بمشاركة العديد من العارضين المتخصصين.

ويعتبر سوق السفر العربي، الحدث الأهم والأبرز للمتخصصين في قطاع السياحةبالمنطقة.

وشهدت دورة المعرض العام 2017 حضور أكثر من 39 ألف شخص. بمشاركة 2.66 ألف شركة عارضة، وتوقيع صفقات تجارية بقيمة تجاوزت 2.5 مليار دولار خلال فعاليات المعرض التي تمتد لأربعة أيام.

ترشيحات

محمد بن راشد يوجه بتشكيل مجلس جديد

إعمار يقود سوق دبي للتراجع