TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم..نهاية قيد حق اكتتاب الإسكندرية للخدمات الطبية منفصلاً عن السهم

اليوم..نهاية قيد حق اكتتاب الإسكندرية للخدمات الطبية منفصلاً عن السهم
شاشة تداول البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: قالت البورصة المصرية، إنه سيتم حذف بيانات قيد حق الاكتتاب لشركة الإسكندرية للخدمات الطبية - المركز الطبى الجديد -الإسكندرية منفصلاً عن السهم الأصلي، من قاعدة البيانات اعتباراً من نهاية جلسة تعاملات اليوم 19 نوفمبر 2017.

وأوضحت بورصة مصر في بيان، أن اليوم هو نهاية قيد حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي.

وقررت البورصة في 24 أكتوبر الماضي، بدء تداول حق اكتتاب أسهم الشركة منفصلاً عن السهم الأصلي على أن ينتهي اليوم 19 نوفمبر الجاري.

وأضافت البورصة في تلك الفترة أن سعر الفتح لحق الاكتتاب في أول يوم تداول هو 19.81 جنيه للسهم.

ولفتت في ذلك التوقيت إلى أن القيمة المحددة لسعر إقفال الحق منفصلاً 4.730 ألف جنيه، وتكون القيمة المحددة لسعر إقفال السهم الأصلي 6.688 ألف جنيه.

وأقرت العمومية غير العادية للشركة في سبتمبر 2017، زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 58.56 مليون جنيه إلى 99.55 مليون جنيه نقداً من المساهمين القدامى.

وأشارت العمومية في تلك الأثناء إلى أن مدة الاكتتاب ستكون 60 يوماً منها 30 يوماً للمرحلة الأولى، وذلك من خلال بنك الاتحاد الوطني - مصر عبر فروعه المختلفة.

وفي 18 أكتوبر الماضي قررت لجنة القيد بالبورصة المصرية قيد حق اكتتاب عدد 5.12 مليون حق للشركة، والناتج عن زيادة رأس المال بالقيمة المُشار إليها

وستتم الزيادة عبر إصدار 5.12 مليون سهم، بقيمة اسمية 8 جنيهات للسهم الواحد، إضافة إلى مصاريف إصدار قدرها 20 قرشاً للسهم

وتراجعت أرباح الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 5.9 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 8.5 مليون جنيه بالنصف المقارن من 2016.