TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اليوم.. نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأسمال كفر الزيات للمبيدات

اليوم.. نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأسمال كفر الزيات للمبيدات
جرس البورصة المصرية

القاهرة - مباشر: ينتهي اليوم الأحد، الحق في اكتتاب أسهم زيادة رأس المال لحامل سهم كفر الزيات للمبيدات والكيماويات

ومن المقرر أن يتم فتح باب الاكتتاب اعتباراً من 22 نوفمبر الجاري ولمدة شهر حتى 21 ديسمبر 2017، ويجوز غلق الاكتتاب في حالة تغطية كامل قيمة الاكتتاب.

وسيتم تداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي خلال الفترة من 22 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر المقبل (قبل غلق باب الاكتتاب بثلاثة أيام)، كما سيتم الاكتتاب من خلال بنك قطر الوطني الأهلي.

ووافقت الهيئة على قيام الشركة بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم زيادة رأسمال الشركة المصدر البالغ عددها 4 ملايين سهم.

ونوهت الشركة، في وقت سابق، أنه في حالة عدم تغطية كامل الأسهم المطروحة في المرحلة الأولى يتم إعادة طرح الأسهم التي لم يتم تغطيتها مرة أخرى على المساهمين القدامى.

وأقرت الجمعية العامة غير العادية لشركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 80 مليون جنيه إلى 120.04 مليون جنيه، عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب.

وفي أغسطس الماضي، قالت البورصة المصرية إن كفر الزيات للمبيدات والكيماويات تقدمت بمستندات دعوة الجمعية العامة غير العادية للنظر في زيادة رأسمال الشركة المصدر من 80 مليون جنيه إلى 120 مليون جنيه.

وقالت شركة كفر الزيات للمبيدات والكيماويات، إن مجلس الإدارة وافق على اقتراح زيادة رأس المال المصدر والمدفوع من 80.02 مليون جنيه إلى 120.04 مليون جنيه، تُمول عن طريق دعوة قدامى المساهمين للاكتتاب في أسهم الزيادة، كل حسب نسبة مساهمته في رأس المال بواقع نصف سهم لكل سهم أصلي.

ويبلغ رأسمال الشركة 80.02 مليون جنيه، موزعاً على 8.002 مليون سهم، بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم.