TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"فالكن سيتي أوف وندرز" تعرب عن دعمها لمستقبل أكثر كفاءة واستدامة خلال مشاركتها في الدورة الرابعة لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع

"فالكن سيتي أوف وندرز" تعرب عن دعمها لمستقبل أكثر كفاءة واستدامة خلال مشاركتها في الدورة الرابعة لمنتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع

 أعلنت شركة "فالكن سيتي أوف وندرز"، المطوّر العقاري للمشروع الضخم متعدد الأغراض "فالكن سيتي أوف وندرز" والذي يجري بناؤه في دبي، عن أنها ستقدم دعمها الكامل لمستقبل أكثر كفاءةً واستدامة من خلال الممارسات السليمة لإدارة المشاريع وذلك خلال مشاركتها في الدورة الرابعة من "منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع 2017" الذي من المقرر عقده في الفترة من 18-21 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل في مدينة جميرا في دبي.

 
وستقام دورة العام الحالي من أكبر تجمع لقادة الفكر في مجال إدارة المشاريع في المنطقة، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي ورئيس المجلس التنفيذي. وتعد "فالكن سيتي أوف وندرز"، احد الرعاة البلاتينيين للمنتدى المقبل والذي يقام تحت عنوان "إحداث فرق" ويناقش دور ومواءمة إدارة المشاريع مع برامج التنمية والتطوير المحلية والوطنية. وستعرض "فالكن سيتي أوف وندرز" خلال مشاركتها في المنتدى، تجربتها الناجحة في توظيف المفاهيم الرئيسية ممثلة بالاستدامة والابتكار والتكامل في مشروعها "فالكن سيتي أوف وندرز".
 
وقال سعادة سالم الموسى، رئيس مجلس الإدارة والمدير العام لشركة "فالكن سيتي أوف وندرز": "تولي مدينة دبي اهتماماً كبيراً بجذب الخبراء المتخصصين في مجال إدارة المشاريع من أنحاء العالم لترجمة مساعيها وخططها الطموح في مجال التنمية إلى بنية تحتية رائدة. وتوفر الإمارة بيئة مثالية لبحث وتحليل الأدوار المتكاملة للاستراتيجية والابتكار والإدارة في تنفيذ المشاريع وإحداث التغيير الإيجابي في المجتمع. كما يعد المنتدى منصة ممتازة لنا لعرض المكانة التي يتبوأها مشروعنا في المشهد الحالي لإدارة المشاريع في دبي، وكيف أنه يجسد الرؤية التنموية الفريدة لإمارة دبي ودولة الإمارات بشكل عام".
 
وسيضم "منتدى دبي العالمي لإدارة المشاريع" مجموعة متميزة من المتحدثين على رأسهم مارك لانجلي، المدير والرئيس التنفيذي لمعهد إدارة المشاريع في الولايات المتحدة الاميريكية، بالاضافة الى عدد كبير من الشخصيات المؤثرة في مجال إدارة المشاريع، وعلى رأسهم معالي مطر الطاير، رئيس هيئة الطرق والمواصلات.