TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تاليس تبرم شراكة مع طيران الإمارات

تاليس تبرم شراكة مع طيران الإمارات
ستقدم هذه الشراكة خدمة الاتصال الأفضل على متن طائرة بوينج 777X

دبي- مباشر: أبرمت كل من شركة طيران الإمارات وشركة تاليس اتفاقيةً لتجهيز أسطولها الأحدث من طائرات ’بوينج 777X ‘ بأحدث جيل من أنظمة اتصالات.

وأوضح بيان الشركة، الذي تلقى"مباشر" نسخته، فبموجب الاتفاقية تقوم تاليس بتجهيز  طائرات ’بوينج 777X ‘ بتقنيات النطاق العريض التي تستخدم شبكة ’جي إكس‘ العالمية من ’إنمارسات‘.

وستقدم هذه الشراكة خدمة الاتصال الأفضل على متن طائرة ’بوينج 777X ‘ المقرر تسليمها ابتداءً من عام 2020.

ويشار إلى أن "طيران الإمارات" قد استثمرت على مدى سنوات بصورة كبيرة في مجال تجهيز طائراتها بقدرات الاتصال. 

ويشهد الطلب على الشبكات اللاسلكية ’واي فاي‘ تنامياً مطرداً، واليوم يقوم أكثر من 800 ألف مسافر شهرياً بتوصيل أجهزتهم بشبكة الإنترنت أثناء الرحلة. 

وكانت شركة طيران الإمارات قد أبرمت عقداً مع ’تاليس‘ في الآونة الأخيرة لتجهيز أسطول طائرات ’بوينج 777X ‘ بأحدث جيل من نظام الترفيه على متن الطائرة ’أفانت‘ (AVANT). 

وتعتبر الاتفاقية الجديدة جزءاً من خطط الطرفين لتطوير أحدث أنظمة الاتصالات والترفيه على متن الطائرات (IFEC) وأكثرها تقدماً لأسطول طائرات ’بوينج777X ‘ وتعزيز تجربة الركاب الحائزة على العديد من الجوائز على متن طيران الإمارات.

وتعد ’تاليس‘ مجموعة رائدة على مستوى العالم في مجال التكنولوجيا المرتبطة بقطاعات الطيران والنقل، والدفاع والأمن. وفي عام 2016، بلغت إيرادات الشركة 14.9 مليار يورو، ويعمل لديها 64,000 موظف في 56 دولة.