TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الطيار" تفتح الباب لعضوية مجلس الإدارة وتُعين نائباً للرئيس

"الطيار" تفتح الباب لعضوية مجلس الإدارة وتُعين نائباً للرئيس
يشغل "الزعيم" المنصب لدورة المجلس الحالية والتي تنتهي في مارس 2018
update company info
1810.O
0.00% 0.00 0.00

الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة مجموعة الطيار للسفر القابضة (الطيار)، في اجتماعه أمس الأربعاء 15 نوفمبر، تعيين أحمد سامر بن حمدي الزعيم، نائباً للرئيس لدورة مجلس الإدارة الحالية.

وقالت الشركة في بيان على "تداول" اليوم الخميس، إن دورة المجلس الحالية بدأت بتاريخ 4 مارس 2015، وتنتهي في 3 مارس 2018.

وقررت الشركة، في بيان منفصل اليوم، فتح باب الترشح لعضوية مجلس الإدارة للدورة القادمة والتي تستمر لمدة 3 سنوات، تبدأ بتاريخ 4 مارس 2018، وتنتهي في 3 من الشهر ذاته لعام 2021.

وبينت الشركة، أن فتح باب الترشيح للتقدم على عضوية المجلس سيكون في اجتماع الجمعية العامة القادم، والذي سيعلن عن موعد انعقاده بعد الحصول على الموافقات اللازمة من الجهات المختصة.

ولفتت، إلى أن من يرغب في الترشيح عليه أن يتقدم للجنة الترشيحات والمكافآت في الشركة اعتباراً من يوم الأحد الموافق 19 نوفمبر الجاري، حتى موعد أقصاه نهاية عمل يوم الثلاثاء 19 ديسمبر المقبل.

وأعلنت الشركة، في أغسطس 2015، عن موافقة مجلس الإدارة على الطلب المقدم من نائب رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب ناصر بن عقيل الطيار (عضو تنفيذي) على الاستقالة، من منصب نائب رئيس مجلس الإدارة؛ نظراً لظروفه العملية الخاصة ورغبته في التفرغ لها.

وكلف المجلس عبدالله بن ناصر الداود، عضو مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي للمجموعة؛ للعمل عضواً منتدباً، بالإضافة إلى عمله رئيساً تنفيذياً للمجموعة، وذلك اعتباراً من الأول سبتمبر للعام 2015.

وأنهى السهم تعاملات الأربعاء على تراجع نسبته 1.7%، ليغلق بمستوى 25.20 ريال.