TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

اعادة الهيكلة المالية

الحسن الهندسية HECI 4.54% 0.02 0.00

يسر مجلس إدارة شركة الحسن الهندسية ش.م.ع.ع (AHEC) إعلامكم بأنه تمت الموافقة على توقيع اتفاقية لإعادة الهيكلة المالية من قبل الشركة ومساهميها الرئيسيين في 15 نوفمبر 2017، وقد تم تعيين دائرة أعمال بنوك الإستثمار من بنك مسقط كمستشار لإعادة الهيكلة المالية بالإضافة إلى تعيين مكتب ناصر الحبسي وسيف المعمري للمحاماة بالتعاون مع اّدلشو جودارد كمستشار قانوني للمقرضين فيما يخص إعادة الهيكلة.

 

وستسمح إعادة الهيكلة المذكورة أعلاه للشركة بدمج مختلف قروضها في قرض واحد مشترك، لإلغاء القروض قصيرة الأجل و توفير السيولة المناسبة لمتطلبات رأس المال العامل. بالإضافة إلى ذلك، قام المؤسسين الفاضل حسن علي سلمان و الفاضل مقبول علي سلمان بضخ قروضفي الشركة، علماً بأن الهدف من إعادة الهيكلة هو تعزيز الدعم من المساهمين والمعنيين بمصالح الشركة حيث تؤمن الشركة بأن مع إعادة الهيكلة، ستتمكن من مواجهة التحديات المالية الحالية وإستكمال مشاريعها بنجاح و العمل في مشاريع جديدة بالسلطنة.

 

ينتهز مجلس الإدارة هذه الفرصة لشكر الهيئة العامة لسوق المال والبنك المركزي العماني ووزارة المالية والبنوك المشاركة وكافة المعنيين بمصالح الشركة لدعمهم لهذه العملية.  

 وسوف نقوم بالافصاح عن البيانات المالية للربع الثالث قريبا

مع الشكر والتقدير 

 

 

التعليقات