TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

دله الصحية" توقع اتفاقية مع "أوج للاستثمار" لتأسيس شركة بجدة

دله الصحية" توقع اتفاقية مع "أوج للاستثمار" لتأسيس شركة بجدة
تمتلك الشركة 56% من أسهم الشركة الجديدة مقابل 44% لشركة أوج للاستثمار
دله الصحية
4004
4.86% 164.00 7.60

الرياض ـ مباشر: وقعت شركة دله للخدمات الصحية، أمس الاثنين 13 نوفمبر، اتفاقية شراكة مع شركة أوج للاستثمار، بهدف تأسيس شركة مساهمة مغلقة فيما بينهما لإنشاء وتشغيل مستشفى متكامل في حي المنار بمدينة جدة.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الثلاثاء، أن رأس المال الأولي للشركة الجديدة يصل إلى 500 ألف ريال، على أن تمتلك "دله 56% من أسهم الشركة، مقابل 44% لشركة أوج للاستثمار.

وأشار البيان إلى أنه من المتفق عليه أن تساهم شركة دله - بعد الحصول على كافة الموافقات والرخص اللازمة - بمبلغ 350 مليون ريال لبناء المستشفى والتي سيتم تمويلها من أرباح الشركة تسهيلات بنكية.

وأوضح أن شركة أوج للاستثمار سوف تساهم بمساهمة عينية ممثلة في أرض مساحتها 150 ألف متر مربع بقيمة إجمالية تبلغ 270 مليون ريال.

كما نوه إلى أنه يحق لأي من الأطراف إنهاء اتفاقية الشراكة في حال عدم الحصول على الموافقات والرخص اللازمة خلال سنة من تاريخ توقيعها.

وتوقعت "دله الصحية" أن يكون لهذا المشروع اثر مالي إيجابي على الشركة على المدى الطويل، وأكدت أن اتفاقية الشراكة لا تشمل أية أطراف ذات علاقة.

وكانت الشركة قد أعلنت، في شهر أبريل الماضي عن توقيع مذكرة شروط أساسية غير ملزمة مع شركة أوج للاستثمار وذلك بهدف المشاركة بتأسيس شركة مساهمة مغلقة لإنشاء مستشفى متكامل وتشغيله في مدينة جدة، بعد الحصول على الموافقات والرخص اللازمة.

وأنهى السهم جلسة أمس الاثنين مرتفعا بنسبة 0.4% ليصل إلى مستوى 105.20 ريال.