TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إعلان تصحيحي من الشركة السعودية للأسماك بخصوص النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-09-2017 (تسعة اشهر).

الأسماك 6050 -0.52% 22.90 -0.12

إعلان تصحيحي من الشركة السعودية للأسماك بخصوص النتائج المالية الأولية للفترة المنتهية في 30-09-2017 (تسعة اشهر). والذي تم الاعلان عنه على موقع تداول بتاريخ 08-11-2017 ، و حيث ورد في الإعلان السابق في فقرة التحفظ ولفت انتباه التالي:
أساس الإستنتاج المتحفظ
كما هو مبين في الإيضاح رقم ( 1 ) بالقوائم المالية الأولية المرفقة ، تواجه الشركة تحديات كبيرة لتحقيق هامش ربح وأرباحاً تشغيلية تمكنها من تغطية تكاليفها المباشرة. وقد أدى ذلك إلى بلوغ الخسائر المتراكمة للشركة حوالي 29% من رأس المال. هذه النتائج السلبية المستمرة، تعطى مؤشراً هاماً على إمكانية وجود إنخفاض في القيمة الإستردادية لموجودات الشركة المتعلقة مباشرة بالتشغيل والإنتاج .
الأستنتاج المتحفظ
أستناداً إلى فحصنا، وبإستثناء الأمر المنصوص عليه في الفقرة السابقة، لم يلفت انتباهناشئ يجعلنا نعتقد بأن المعلومات المالية الأولية المرفقة لا تعرض بعدل، من جميع الجوانب الجوهرية المركز المالي للشركة كما هو في 30 يونيو 2017م وأدائها المالي وتدفقاتها النقدية عن الستة أشهر المنتهية في ذلك التاريخ طبقاً لمعيار المحاسبة الدولي رقم ( 34 ) المعتمد في المملكة العربية السعودية.
والصحيح هو :
أساس الإستنتاج المتحفظ
كما هو مبين في الإيضاح رقم ( 1 ) بالقوائم المالية الأولية المرفقة ، تواجه الشركة تحديات كبيرة لتحقيق هامش ربح وأرباحاً تشغيلية تمكنها من تغطية تكاليفها المباشرة. وقد أدى ذلك إلى بلوغ الخسائر المتراكمة للشركة حوالي 33% من رأس المال. هذه النتائج السلبية المستمرة، تعطى مؤشراً هاماً على إمكانية وجود إنخفاض في القيمة الإستردادية لموجودات الشركة المتعلقة مباشرة بالتشغيل والإنتاج .
الأستنتاج المتحفظ
أستناداً إلى فحصنا، وبإستثناء الأمر المنصوص عليه في الفقرة السابقة، لم يلفت انتباهناشئ يجعلنا نعتقد بأن المعلومات المالية الأولية المرفقة لا تعرض بعدل، من جميع الجوانب الجوهرية المركز المالي للشركة كما هو في 30 سبتمبر 2017م وأدائها المالي وتدفقاتها النقدية عن التسعة أشهر المنتهية في ذلك التاريخ طبقاً لمعيار المحاسبة الدولي رقم ( 34 ) المعتمد في المملكة العربية السعودية.

التعليقات