TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب يوسع محفظته العقارية بالولايات المتحدة

إنفستكورب يوسع محفظته العقارية بالولايات المتحدة
استحوذ على عقارين بقيمة 156 مليون دولار
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

 مباشر: أعلن بنك إنفستكورب (INVCORP)، اليوم الأربعاء، عن استحواذ ذراعه للاستثمار العقاري في الولايات المتحدة على عقارين مكتبيين بقيمة 156 مليون دولار.

وأوضح بيان البنك، الذي تلقى"مباشر" نسخته، أن العقارين هما "229 ويست 36 ستريت" و"256 ويست 38 ستريت"، ويقعان في حي غارمنت بمنطقة مانهاتن في مدينة نيويورك.

ويوفر العقاران المكتبيان اللذان استحوذ عليهما إنفستكورب مساحات مكتبية تبلغ حوالي 267 ألف قدم مربعة، وهي مؤجرة بالكامل لقائمة متنوعة تضم أكثر من 20 مستأجراً بعقود إيجار طويلة الأجل. 

ويلبي العقاران المعايير الاستثمارية للبنك، كتحقيق تدفقات نقدية قوية باستمرار والتمتع بسجل تشغيلي ناجح ومعدلات إشغال عالية.

وقال رئيس مجلس الإدارة التنفيذي لدى البنك: "بلغ إجمالي استثماراتنا هناك أكثر من ملياري دولار خلال الثمانية عشر شهراً الماضية، ونعتبر اليوم من أكبر المستثمرين الأجانب في السوق العقارية الأمريكية". 

وأشار محمد محفوظ العارضي إلى تطلع البنك لمواصلة جهوده لتحديد الفرص الاستثمارية المجزية في المدن الرئيسية بالولايات المتحدة، والاستفادة منها بما يحقق أفضل قيمة ممكنة لمستثمريه.

وكان العارضي قد كشف، في وقت سابق، أن "إنفستكورب" يدرس حالياً إمكانية الاستحواذ على مزيدٍ من العقارات فى المدن عالية النمو فى مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

وأشار إلى أن ذراع الاستثمار العقاري للبنك في الولايات المتحدة استثمرت أكثر من 1.8 مليار دولار في عقارات صناعية خلال الـ18 شهراً الماضية.

وأظهرت البيانات المالية لبنك إنفستكورب ارتفاع صافي أرباحه السنوية بنسبة 34%، وذلك بالفترة المنتهية في 30 يونيو 2017.