TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"اللولو" تعتزم التوسع بالإمارات

"اللولو" تعتزم التوسع بالإمارات
اللولو تعتزم إنشاء 20 محل هايبرماركت بالإمارات

دبي - مباشر: كشف المدير العام لشركة لاين للاستثمار والعقارات، وهي الشركة المطورة لمراكز تسوق مجموعة اللولو، أن الشركة تعتزم الاستثمار في إنشاء 20 محل هايبرماركت تابعة لها بالإمارات خلال الفترة المقبلة.

وقال مارسيلو لاريزا، إن الشركة تعمل في الوقت الحاضر على إنشاء 3 مراكز تسوق جديدة في أم القيوين، والشارقة، وواحة دبي للسيليكون، بحسب صحيفة الخليج.

ويصل عدد محلات الهايبرماركت التابعة للمجموعة في الدولة، ومنطقة دول مجلس التعاون، في الوقت الحالي إلى ما لا يقل عن 130 محلاً.

كما يصل عدد مراكز التسوق التابعة للمجموعة، إلى 18 مُولاً، في دول مجلس التعاون والهند، منها 10 في الإمارات.

وقال لاريزا، إن الشركة تركز بالدرجة الأولى على الاستثمار في الإمارات، التي تتخذ منها مقراً لها، لافتاً إلى أن الشارقة تحديداً تعد من أكثر المناطق جاذبية بالنسبة للمجموعة.

ولفت إلى أن العمل بدأ فعلياً هذا العام على مركز التسوق التابع للمجموعة في الشارقة، وتصل مساحة التأجير الإجمالية في المشروع إلى 43 ألف متر مربع، ويستهدف متاجر التجزئة المتوسطة.

وقال إنه من المنتظر افتتاح المركز بحلول 2019، والانتهاء من بناء مول واحة السيليكون، الذي يضم مساحة تأجير إجمالية تبلغ 82.50 ألف متر مربع، بحلول 2020، وسيضم هايبرماركت ممتداً على مساحة 9089 متراً مربعاً.