TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"دو" تعلن عن شراكة مع سوق دوت كوم

"دو" تعلن عن شراكة مع سوق دوت كوم
"دو" تسعى لتوسيع الخيارات المقدمة للعملاء بالإمارات
دو
DU
1.99% 5.64 0.11

دبي - مباشر: وقعت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (DU)، اتفاقية شراكة مع منصة التجارة الألكترونية "سوق دوت كوم"، والتي استحوذت عليها مؤخراً شركة أمازون الأمريكية. 

وقالت "دو" في بيان تلقى "مباشر" نسخته إنها تسعى من خلال هذ التعاون إلى تعزيز حضورها في مجال التجارة الإلكترونية عبر توسيع الخيارات المقدمة للعملاء في دولة الإمارات.

وتتيح هذه الشراكة للعملاء الحصول على كل ما يرغبون به من منتجات، وخدمات دو عبر منصة سوق.كوم للتجارة الإلكترونية وتسلُّمها بشكل سلس ومريح.

وتشمل خدمات دو التي تقدمها المنصة شراء شرائح الهاتف المتحرك، وباقات الدفع الآجل، وباقات البيانات، وخدمات إعادة شحن الرصيد، إضافة إلى محفظة متكاملة من الأجهزة والمنتجات التكنولوجية الأخرى التي توفرها دو.

وبهذه الشراكة، تكون دو أول مزود خدمات اتصال على مستوى المنطقة يتعاون مع شركة أمازون الرائدة في مجال خدمات التجارة الإلكترونية.

وسيوفر موقع سوق. كوم من خلال هذه الشراكة العديد من المنتجات والخدمات التي تقدمها دو بما في ذلك خدمة شراء شرائح الهاتف المتحرك، وخدمة إعادة شحن الرصيد، إضافة إلى باقات الدفع الآجل التي سيتم عرضها على الموقع بحيث يتمكن العملاء من اختيار الباقة التي تناسبهم والاشتراك بها.

إضافة إلى ذلك، ستتوفر عبر الموقع باقات بيانات متعددة يمكن للعملاء الاشتراك بها مع محفظة متكاملة من الأجهزة والمنتجات التكنولوجية تشمل أجهزة آبل وسامسونج وهواوي ونوكيا.

و’سوق دوت كوم‘ هو موقع للتسوق عبر الإنترنت في العالم العربي، ويقدّم أكثر من 8.4 مليون منتج تتوزع على 31 فئة كالإلكترونيات الاستهلاكية، والأزياء، والصحة والجمال، والسلع المنزلية، ومنتجات الأطفال.

وبات الموقع يستقطب اليوم ما يزيد على 45 مليون زائر شهرياً مع عمليات محلية في كل من المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، ومصر.