TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مجلس إدارة "استثمار القابضة" يحدد مسؤولي التوقيع لدى المصارف

مجلس إدارة "استثمار القابضة" يحدد مسؤولي التوقيع لدى المصارف
مستثمر يتابع التداولات ببورصة قطر

الدوحة – مباشر: أعلنت شركة مجموعة استثمار القابضة، المدرجة ببورصة قطر، تعيين المخولين بالتوقيع لدى المصارف عن المجموعة، وتحديد صلاحياتهم.

وأوضحت المجموعة في بيان اليوم الأحد، أن مجلس الإدارة عين في اجتماعه المنعقد في 2 نوفمبر الجاري صلاحيات التوقيع لدى المصارف عن حصص المجموعة وشركاتها التابعة، والمتحدث الرسمي لها، وهما الرئيس التنفيذي للمجموعة، وائل اشتية، ونائب الرئيس التنفيذي، محمد الكواري.

وتابعت أنه تم تحديد 6 أعضاء للتوقيع لدى المصارف وهم: غانم الكواري، رئيس مجلي الإدارة، ونائب الرئيس التنفيذي، محمد الكواري، وحمد الكواري، وخليل دغباج عضوي مجلس الإدارة إلى جانب، وائل اشتية، والرئيس المالي، بنان سرحان.

وتلخصت المهام في إنشاء حسابات أو إقفالها، مع التصرف برؤوس الأموال وعقد قروض، وغيرها من الأمور المالية.

يذكر أن المجموعة أدرجت ببورصة قطر في قطاع الصناعة ليرتفع بذلك عدد أسهم القطاع إلى 9 أسهم، وذلك في 14 أغسطس السابق.

وقفزت أرباح المجموعة خلال الريع الثالث من العام الجاري بنسبة 124% إلى 9.49 مليون ريال، مقابل أرباح الفترة المماثلة من 2016 البالغة 4.24 مليون ريال.

وحققت استثمار أرباحاً خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري بقيمة 30.49 مليون ريال، مقارنة بأرباح نفس الفترة من العام لماضي البالغة 32.12 مليون ريال بانخفاض 5.06%.

وبحلول الساعة 11:05 بتوقيت قطر، تراجع سهم المجموعة 4.58%، عند سعر 6.25 ريال، مسجلاً تداولات بقيمة 170.6 ألف ريال، وحجم بلغ 26.8 ألف سهم.