TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

تابعة لـ"أعمال" تفتح "مركز بريدجستون" لخدمة أساطيل المركبات الثقيلة بالدوحة

تابعة لـ"أعمال" تفتح "مركز بريدجستون" لخدمة أساطيل المركبات الثقيلة بالدوحة
مقر شركة أعمال
أعمال
AHCS
-0.39% 0.76 -0.00

الدوحة – مباشر: افتتحت شركة أعمال للتجارة والتوزيع المملوكة بالكامل لشركة أعمال، المدرجة ببورصة قطر مركز بريدجستون لخدمة أساطيل المركبات الثقيلة بالدوحة.

ووفقا بيان الشركة للبورصة، اليوم الأحد، فإن المركز يعد الأول من نوعه قطر الذي يهدف إلى تحسين عمر الإطارات وخفض معدلات استهلاك الوقود وتعزيز السلامة لأساطيل مركبات العملاء.

وقال مدير عام شركة أعمال للتجارة والتوزيع، سيد حسن، إننا نسعى إلى تعزيز شراكتنا طويلة الأمد مع شركة توتال لزيوت السيارات التي توفر الزيوت من خلال مراكز تبديل الزيت السريع؛ مما يعكس التزامنا بتوفير مستويات عالية من خدمات العملاء وحلول مبتكرة للمستهلكين في قطر.

يذكر أن مراكز بريدجستون لخدمة أساطيل المركبات قد حققت نجاحاً تشغيلاً في عدة بلدان بالشرق الأوسط وأفريقيا، وعن طريق الفرع الجديد بقطر تكون المراكز قد بلغت 10 مراكز بخمس بلدان بالشرق الأوسط، علماً بأن مقرها في الشرق الأوسط يقع بمنطقة جبل على بالإمارات.

وشركة بريجستون المحدودة للإطارات تأسست عام 1931، وعندما زادت صناعة السيارات في اليابان، قامت مجموعة بريجستون بتوسيع نشاطها التجاري لتصبح أكبر شركة مصنعة للإطارات في اليابان.

وتوسع نشاط الشركة بنشاط فى الخارج، ولا سيما فى آسيا،  ففى عام 1988 حصلت بريجستون على شركة فايرستون للإطارات والمطاط وهي شركة عالمية، مما أدى إلى جعل بريجستون واحدة من أكبر شركات الإطارات والمطاط التي لديها فريق عمل عالمي.

وبلغت أرباح أعمال على مستوى التسعة أشهر الأولى من العام الجاري 352.9 مليون ريال، مقارنة بـ 356.8 مليون ريال في نفس الفترة من 2016 بتراجع 1.1%.