TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"داو جونز" يسجل مستهلاً قياسياً مع استمرار نتائج الأعمال

"داو جونز" يسجل مستهلاً قياسياً مع استمرار نتائج الأعمال
"داو جونز" يرتفع بنسبة 0.5% إلى 23437 نقطة

مباشر: ارتفعت مؤشرات الأسهم الأمريكية بمستهل تعاملات اليوم الخميس، لتسجل مستويات قياسية، مع استمرار إعلان نتائج الأعمال الفصلية، مع قرار السياسة النقدية لمنطقة اليورو.

وبحلول الساعة 2:35 مساءً بتوقيت جرينتش زاد مؤشر "داو جونز" لمستوى قياسي جديد، صاعداً بما يقرب 0.5% إلى مستوى 23437.3 نقطة، حاصداً 107 نقطة.

كما ارتفع مؤشر "ستاندرد أند بورز" بنحو 0.3% عند 2564.4 نقطة، وزاد مؤشر "ناسداك" بنسبة بسيطة 0.06% إلى 6567.5 نقطة.

وتواصلت الشركات الأمريكية بإعلان نتائج أعمال الربع الثالث من العام الجاري، حيث ذكرت شركة "فورد" العاملة في مجال تصنيع السيارات، أنها سجلت أرباحاً لمستوى 1.57 مليار دولار، كما زادت إيراداتها خلال الثلاث أشهر المنتهية في سبتمبر، بعكس توقعات المحللين.

وكشفت شركة "تويتر" ارتفاع عدد المستخدمين خلال الربع الثالث من العام الجاري، في حين تراجعت إيراداتها لمستوى 590 مليون دولار، وانخفض خسائرها عن نفس الفترة لـ21 مليون دولار.

وأظهرت بيانات اليوم ارتفاع طلبات إعانة البطالة بالولايات المتحدة خلال الأسبوع الماضي بمقدار 10 آلاف طلب، لتصل لمستوى 233 ألف طلب.

وكان المركزي الأوروبي قد أعلن قرار السياسة النقدية لمنطقة اليورو بتثبيت معدل الفائدة الأساسي بدون تغيير، مع تقليص مشترياته من السندات لـ30 مليار يورو مع مطلع العام القادم، مقارنة بمستوى 60 مليار يورو بالوقت الراهن.