TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"المركزي للمناقصات" يقرر زيادة مناقصة لـ"نفط الكويت" بـ4.2 مليون دينار

"المركزي للمناقصات" يقرر زيادة مناقصة لـ"نفط الكويت" بـ4.2 مليون دينار
العقد موقع مع شركة المجموعة المشتركة للمقاولات
المشتركة
CGC
0.91% 444.00 4.00

الكويت - مباشر: وافق الجهاز المركزي للمناقصات العامة بغالبية أعضائه، على طلب شركة نفط الكويت إصدار الأمر التغييري الأول بقيمة 4.193 مليون دينار، بما يعادل 5.74% على قيمة عقد مناقصة الأعمال الخارجية حول مرافق الإنتاج الجوراسية بمناطق شمال الكويت.

وأشارت مصادر لصحيفة الراي، إلى أن العقد موقع مع شركة المجموعة المشتركة للمقاولات اعتباراً من تاريخ توقيع الأمر التغييري لتغطية تكاليف الأعمال المطلوبة.

وبينت أن "المناقصات المركزية" رفض طلب "نفط الكويت" طرح ممارسة لتزويد رؤوس آبار للحفر التطويري والآبار الطباشيرية وخدمات أخرى مرتبطة بها على جميع الموردين المحليين ووافق على طرحها كمناقصة.

وأجل الجهاز البت في طلب استدراج عروض أسعار لأعمال تقديم خدمات الصيانة لتوربينات وكمبريسرات الغاز في مركز التعزيز من شركة a.p.s nuovo pignone Italy «مصدر وحيد» بموجب عقد مدته 6 سنوات.

ووافق الجهاز على طلب "نفط الكويت" طرح مناقصة تزويد أنابيب حفر قياس 2-3/8 ولغاية 7 مع ملحقاتها ووصلات بريميوم والخدمات المرتبطة بها للحفر التطويري على أن تكون الشركات المصنعة معتمدة لدى الشركة.

فيما أجل البت في طلب ترسية مناقصة تزويد حمض الهيدروكلوريك وما يرتبط به من مواد كيميائية على شركة "تيسير الشيخ" السعودية ووكيلها المحلي شركة "ضاري المطوع للتجارة العامة"، بمبلغ إجمالي 5.994 مليون دينار.