TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"التأمين المتحدة" تبدأ في وضع خطة مستقبلية

"التأمين المتحدة" تبدأ في وضع خطة مستقبلية
تأمين المنشآت ضد الحرائق من أنشطة التأمين المتحدة

أبوظبي - مباشر: قالت شركة شركة التأمين المتحدة (UIC) إن مجلس إدارتها وافق خلال اجتماعه أمس على وضع خطة استراتيجية للأعوام الثلاثة القادمة (2018- 2020) بما يتضمن إدارة المخاطر وضوابط الامتثال.

وقالت في بيان لسوق أبوظبي إن مجلس إدارتها ناقش الاتفاقية الإدارية والفنية ما بين شركة فيدلتي والتأمين المتحدة والتي يتم حالياً تنقيحها من قبل المستشار القانوني للشركة، وذلك قبل التوقيع عليها.

وكانت عمومية الشركة قد وافقت في مطلع أغسطس الماضي،  على تقرير مدقق الحسابات عن اكتمال إعادة هيكلة رأس المال ودخول مساهم استراتيجي، والإجراءات التي تم إنجازها بهذا الشأن.

وكشفت الشركة، في مطلع يوليو الماضي عن الانتهاء من تنفيذ إجراءات إعادة هيكلة رأسمالها، والتي شملت القيام بإطفاء الخسائر المتراكمة السابقة، وذلك بمبلغ 100 مليون درهم من خلال تخفيض رأس المال الأصلي بنفس المقدار وإلغاء عدد 100 مليون سهم.

وفي يناير الماضي أقرت عمومية المتحدة للتأمين دخول شركة فيدليتي أشورنس كمساهم استراتيجي بنسبة 25% من أسهم زيادة رأسمالها.

وناقش المجلس خلال اجتماعه أمس أيضاً استراتيجية استثمارات الشركة وملاءمتها مع تعليمات هيئة التأمين، وناقش البيانات المالية المرحلية للربع الثالث لعام 2017 وصادق عليها بالإجماع.

وكانت النتائج المالية لشركة التأمين المتحدة أظهرت، في وقت سابق، عن تحولها للخسائر التي بلغت 1.64 مليون درهم في الربع الثاني من عام 2017، مقارنة بأرباح الفترة المماثلة من 2016.

وزادت خسائر الشركة في النصف الأول من العام الجاري بنسبة 75.8% إلى 4.87 مليون درهم، مقابل خسائر بلغت 2.77 مليون درهم في الفترة المقارنة من العام الماضي.