TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"ريدان" توقع مذكرة مع مكتب دراسات لتقديم استشارات إدارية ومالية

"ريدان" توقع مذكرة مع مكتب دراسات لتقديم استشارات إدارية ومالية
مذكرة التفاهم مدتها 6 أسابيع
ريدان
6012
10.44% 27.50 2.60

الرياض – مباشر: وقعت شركة مطابخ ومطاعم ريدان، مذكرة تفاهم مع مكتب عبد الرؤوف مناع (ARM) ؛ للقيام بأعمال استشارات إدارية ودراسات مالية.

وقالت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الخميس، إن مدة المذكرة 6 أسابيع، على أن يقوم المكتب بالتعاون مع كل من مكتب كي بي إم جي للاستشارات الاستراتيجية؛ للقيام بالعديد من المهام الاستشارية الاستراتيجية، ومكتب (KANTAR TNS) للدراسات والأبحاث التسويقية.

وأضافت "ريدان"، أن التعاون مع المكاتب الاستشارية يشمل 6 أعمال، أبرزها، وضع الخطة العامة والاستراتيجية للشركة، مع التركيز على النمط المثالي للأعمال وطريقة التوسع والانتشار.

وتشملت الأعمال كذلك، إعداد خطط العمل المالية والتشغيلية للخمس السنوات القادمة 2018-2022م. 

وأوضحت "ريدان"، أن المكتب سيقوم بتحديث دليل الصلاحيات والمسؤوليات للكوادر الرئيسية للشركة المتوافق مع الهيكل الإداري، وتحديث ومراجعة لائحة الصلاحيات والمسؤوليات المتوافق مع تعليمات وتعاميم وأنظمة هيئة السوق المالية.

وبينت الشركة، أن من الأعمال الأخرى المكلف بها المكتب اقتراح الأدلة الأساسية للعمليات التشغيلية، والمحافظة على مقومات النجاح والتركيز على جودة المنتجات وهيكل الفرع الأمثل لها.

وأشارت إلى أن المكتب سيقوم بعمل أبحاث ودراسات تسويقية لمعرفة أفضل الفرص الواعدة لتلبية رضاء العميل في منتجات الشركة.

كما أوضحت أن نتائج هذه الدراسات ستسهم في تحسين بيئة العمل بالشركة، وتطوير أداءها المالي والإداري.

وأكدت، أنها ستقوم بالإعلان عن نتائجها الأولية ومخرجاتها بعد عرضها على مجلس الإدارة منتصف الشهر القادم نوفمبر 2017م، علما بأنه لا يوجد أطراف ذوي علاقة في هذه الدراسات.

ووقعت الشركة، مؤخرا اتفاق أولي غير ملزم مع شركة أوركس السعودية للتأجير التمويلي للحصول على مبلغ 35 مليون ريال تأجير تمويلي إسلامي.

وأنهى السهم تعاملات جلسة أمس الأربعاء مرتفعا بنسبة 2.4%، عند مستوى 17.10 ريال.