TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

سيمنس تستعرض مستقبل إمدادات الطاقة في معرض ويتيكس 2017

سيمنس تستعرض مستقبل إمدادات الطاقة في معرض ويتيكس 2017

 تعتزم شركة سيمنس خلال مشاركتها في معرض المياه والطاقة والتكنولوجيا والبيئة التاسع عشر (ويتيكس) الذي يعقد في دبي في الفترة من 23 إلى 25 أكتوبر، استعراض طرق جديدة لتحقيق مستقبل مستدام للطاقة مع محفظتها الرقمية. ويمكن لزوار جناح الشركة في قاعة زعبيل، التفاعل مع مختلف عروض الواقع الافتراضي التي تتضمن التوربينات الغازية عالية الكفاءة، وحلول نقل الطاقة وتوزيعها، وأنظمة تخزين الطاقة من سيمنس. وتقوم خوذة داكري المبتكرة بنقل المستخدمين إلى العالم الافتراضي كمهندسي خدمة يقومون بمهامهم. ويسمح جهاز واقع افتراضي آخر للمستخدمين باستكشاف توربينات سيمنس الغازية من أي زاوية، وهكذا يمكن لهذه التقنيات أن تساعد مالكي مرافق الطاقة والمهندسين في الحفاظ على أصولهم، وتعزيز موثوقيتها، وإطالة عمرها بكفاءة أكبر.

 
وفي إطار الدعم المستمر لدولة الإمارات العربية المتحدة نحو تحقيق هدفها المتمثل في بناء اقتصاد مستدام قائم على المعرفة وتوفير بيئة مبتكرة ومحفزة، سيتناول جان كلود نصر، نائب الرئيس التنفيذي الأول لقسم توليد الطاقة في شركة سيمنس الشرق الأوسط، موضوع حاضنات التكنولوجيا في مجال الطاقة والكهرباء والمياه. وفي كلمة له سيلقيها في اليوم الأول من الحدث، سيشرح نصر كيف يمكن لشركة سيمنس دعم عملية تحول نموذجية من خلال حلول مستدامة وحديثة.
 
كما سيقدم كولديب تيكو، نائب الرئيس التنفيذي للشبكة الرقمية في سيمنس الشرق الأوسط، وإدوارد راوبر، رئيس إدارة دورة الحياة للشبكة الرقمية في سيمنس أيه جي، ابتكاراً جديداً في مجال المحطات الفرعية الرقمية. وسيشرح تيكو وراوبر أهمية المحطة الفرعية كعنصر رئيسي ضمن شبكات الكهرباء، وسيلقيان الضوء على الإمكانيات الكبيرة للتحول الرقمي في مجال تكنولوجيا وتصميم المحطات الفرعية، فضلاً عن فوائده الجمة لمرافق الطاقة.
 
وفي تعليق له، قال ديتمار سيرسدورفر، الرئيس التنفيذي لشركة سيمنس الشرق الأوسط والإمارات: "في الوقت الذي تعتمد فيه دولة الإمارات على تقنيات رقمية في مختلف القطاعات، ستقوم سيمنس خلال معرض ’ويتيكس‘ باستعراض ابتكارات معززة بواسطة التقنيات الرقمية لدعم الأهداف المستقبلية لدولة الإمارات. ويمكن للشركات والمجتمع أن يجني فوائد كبيرة من ربط العالمين المادي والافتراضي. ويمكن لحلولنا لقطاع الطاقة أن تساعد في تعزيز الكفاءة والإنتاجية والموثوقية بما يساهم في تحقيق النمو المستدام والتنويع اقتصادي لسكان الدولة والمنطقة بشكل أوسع".
 
وتساهم توربينات سيمنس بإنتاج 40% من الطاقة الكهربائية في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتعمل الشركة على تزويد إمارة دبي بحلول الطاقة منذ عام 1992، بما في ذلك تكنولوجيا التشغيل الآلي وحماية البنية التحتية للطاقة بما يناسب العصر الرقمي. وعلى الصعيد العالمي، فقد تعهدت شركة سيمنس بأن تصبح أول شركة صناعية كبرى في العالم تلغي بصمتها الكربونية بشكل كامل بحلول عام 2030