TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

مانيج إنجن تدمج حلول إدارة الإعلانات مع مكاتب مساعدة تقنية المعلومات

مانيج إنجن تدمج حلول إدارة الإعلانات مع مكاتب مساعدة تقنية المعلومات

 : أعلنت "مانيج إنجن"، وهي شركة إدارة تقنية المعلومات في الوقت الحقيقي ، اليوم عن دعم التكامل لمكتب المساعدة ServiceDesk Plus و ServiceNow ، بالاضافة الى برمجيات أوراكل وقاعدة بيانات مايكروسوفت إس كيو إل ضمن أداة إدارة الاعلانات الجديدة ADManager Plus ، وإدارة الدليل النشط وحلول التقارير. وتتوافر هذة الأدوات التكاملية فورا ، وتمكن الفنيين المستخدمين لمكتب المساعدة وعبر مختلف تطبيقات إدارة الموارد البشرية من تنفيذ مهام إدارة الاعلانات للمستخدم.

 
وتعد إدارة الاعلانات الجديدة حل تقني للمؤسسات البارزة، حيث تساعد مسئولي التقنيةعلى إدارة كل جانب من جوانب الدليل النشط بما يشمل المستخدمين، في حين يدير ويعد التقارير حول مايكروسوفت إكستشانغ و أوفيس 365 والمزيد، وتوفر أدوات إدارة خدمات تقنية المعلومات مثل مكتب المساعدة المتقدم أو خدمات "سيرفيس ناو" المساعدة في رؤية أكثر وضوحا وتحكم مركزي عند معالجة قضايا تقنية المعلومات. وفيما يتعلق بإدارة معلومات العاملين يستخدم أغلب تطبيقات إدارة الموارد البشرية برمجيات أوراكل أو ومايكروسوفت إس كيو إل لتخزين وحفظ معلومات المستخدم. وبدلا من أن تعمل هذه الأدوات المهمة لإدارة تقنية المعلومات بشكل نمطي وتقليدي ، يمكن لمكاتب المساعدة تحسين كفاءتها من خلال دمج الأدوات التي تستخدمها لإنشاء حسابات المستخدمين وتحديثها وإزالتها.
 
وقال مانيكاندان ثانغاراج، مدير إدارة المنتجات لدي "مانيج إنجن": "لقد عملنا على دمج حلول مكتب المساعدة مع إداة إدارة الإعلانات لإحداث ثورة في طريقة عمل مكاتب المساعدة في التعامل مع إدارة الإعلانات. ويمكن للفنيين الآن تنفيذ كافة إجراءات حساب المستخدم، مثل إنشاء الحسابات وحذفها وتمكينها وتعطيلها وفتحها مباشرة من وحدة التحكم في مكتب المساعدة، كما قمنا أيضا بتبسيط عملية إعداد المستخدمين بحيث يتمكن مسئولي التقنية من جدولة إنشاء مستخدم إعلانات تلقائيا عن طريق استيراد بيانات المستخدم من قواعد بيانات الموارد البشرية ".
 
تسير إدارة الإعلانات وخدمات إدارة تقنية المعلومات لدعم مسئولي تقنية المعلومات في استخدام أدارة الاعلانات الجديدة ADManager Plus بشكل متفرق. والذي من شأنة توفير الكثير من الوقت والجهد الذي يبذلة مسؤولي تقنية المعلومات في الاستجابة للطلبات باستخدام أداة مكتب الخدمة، ولكن الآن يمكن أصبحت هذه العملية أكثر كفاءة من خلال تكامل أداة الإعلانات مع مكتب الخدمة المتقدم .
 
إدارة الإعلانات المركزية
 
يستطيع الفنيين الأن من عرض الطلبات وأداء مهام الإعلانات المطلوبة مباشرة في مكتب المساعدة. ويساعد التكامل مع أداة إدارة الاعلانات علي الأتي ::
 
● توفير إمداد متكامل للمستخدم: استخدم النماذج الذكية لإنشاء مستخدمين في الدليل النشط وبرمجيات إكستشانغ و أوفيس 365 و G سويت و سكايب فور بيزينيس في الوقت ذاتة.
 
● إدارة كلمة المرور: إعادة تعيين كلمات مرور المستخدمين النهائيين من مكتب المساعدة.
 
● التحكم في حساب المستخدم: فتح تأمين المستخدمين وتمكين أو تعطيل حسابات المستخدمين حسب الحاجة.
 
كما يتيح هذا التكامل للمستخدمين النهائيين إنشاء طلبات لأي من أنشطة إدارة الإعلانات المتاحة من خلال كتالوج الخدمة.