TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"أسمنت الجوف" تعين جمال آل عامر مديراً عاماً للشركة

"أسمنت الجوف" تعين جمال آل عامر مديراً عاماً للشركة
قرر مجلس الإدارة في اجتماعه إعادة تشكيل لجنة المراجعة
أسمنت الجوف
3091
-1.55% 11.40 -0.18

الرياض – مباشر: قرر مجلس إدارة شركة أسمنت الجوف، في اجتماعه أمس الثلاثاء 17 أكتوبر، تعيين جمال بن سالم آل عامر، مديراً عاماً للشركة اعتباراً من تاريخ القرار.

ووفقاً لبيان الشركة على "تداول" اليوم الأربعاء، كان جمال آل عامر، يشغل منصب المدير العام المكلف خلال الفترة الماضية بالشركة، ويمتلك خبرة فنية في مجال صناعة الأسمنت.

وحصل المدير العام الجديد للشركة، على بكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك سعود، وماجستير إدارة الأعمال من جامعة أتلانتا في ولاية جورجيا الأمريكية.

وقالت الشركة في بيان منفصل اليوم الأربعاء كذلك، إن مجلس الإدارة قرر كذلك في اجتماعه بالأمس، إعادة تشكيل لجنة المراجعة، برئاسة عبدالإله بن محمد كعكي، وعضوية سعد بن صنيتان هديب، وإبراهيم بن مازن خاشقجي.

ووافق المجلس، على تشكيل لجنة الترشيحات والمكافآت، ولجنة إدارة المخاطر، بالإضافة إلى لجنة الاستثمار المنبثقة من مجلس الإدارة.

وأعلنت الشركة في مارس 2016، عن استقالة المدير العام، عيسى بن يسلم باعيسى؛ لظروف خاصة، ووافق المجلس  بالتمرير، على تعيين مساعد المدير العام للشؤون الفنية، جمال بن سالم آل عامر، مديراً عاماً مكلفاً اعتباراً من 31 مارس.

وأنهى السهم تعاملات الثلاثاء على تراجع نسبته 0.14%، ليغلق عند مستوى 7.16 ريال.