TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

إنفستكورب يستحوذ على "كي سيفتي" بـ 280 مليون جنيه إسترليني

إنفستكورب يستحوذ على "كي سيفتي" بـ 280 مليون جنيه إسترليني
إنفستكورب يستحوذ على "كي سيفتي " بـ 280 مليون جنيه إسترليني
إنفستكورب
INVCORP
0.00% 11.50 0.00

مباشر: كشف بنك إنفستكورب (INVCORP) اليوم عن استحواذه على شركة "كي سيفتي المحدودة"البريطانية، المزود العالمي لمنتجات وحلول السلامة المصممة لحماية الأفراد من المخاطر.

وقالت الشركة في بيان تلقى "مباشر" نسخته إنها قامت بالاستحواذ على تلك الشركة من شركتي "دنيدن"، و"إل دي سي مقابل 280 مليون جنيه إسترليني.

وتأسست شركة "كي سيفتي" عام 1934 في مدينة برمنجهام البريطانية، وهي المزود العالمي الرائد لجميع حلول ومنتجات السلامة المرتبطة بالعمل في الأماكن المرتفعة

وتتمتع الشركة اليوم بحضور عالمي، حيث تباع منتجاتها في أكثر من 60 بلداً حول العالم لتصل إلى شريحة واسعة من العملاء الذين يتنوعون بين الشركات متعددة الجنسيات، والموزعين.

ويعمل لدى الشركة البريطانية 480 موظفاً، فيما تدير عملياتها التشغيلية في 10 بلدان، من بينها الصين والولايات المتحدة.

ويخطط "إنفستكورب" لدعم استراتيجية النمو الدولية التي تتبعها "كي سيفتي"، سواء عبر تعزيز قدراتها الداخلية، أو إضافة المزيد من عمليات الاستحواذ.

وقال محمد الشروقي، الرئيس التنفيذي المشارك في إنفستكورب: "نتطلع قدماً إلى التعاون مع فريق الإدارة الحالي لدى ’كي سيفتي‘، وتعزيز وصول الشركة إلى المزيد من الأسواق الحالية والجديدة".

 ويدرس البنك البحريني حالياً إمكانية الاستحواذ على مزيدٍ من العقارات في المدن عالية النمو في مختلف أنحاء الولايات المتحدة.

كان محمد الشروقي، الرئيس التنفيذي لدى البنك، قال إن إنفستكورب سجل نقلة نوعية خلال السنة المالية 2017.

ومؤخراً، أعلن البنك عن آخر مستجدات أعماله من المشروعات الاستثمارية، اليوم.

وأظهرت البيانات المالية لبنك إنفستكورب ارتفاع صافي أرباحه السنوية بنسبة 34%، وذلك بالفترة المنتهية في 30 يونيو 2017.