TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

البركة تحصد 5 جوائز من جلوبال فاينانس

البركة تحصد 5 جوائز من جلوبال فاينانس
الجائزة تمنحها مجلة جلوبال فاينانس المتخصصة في البنوك
البركة
BARKA
-6.90% 0.27 -0.02

مباشر: حصدت مجموعة البركة المصرفية BARKA، المدرجة ببورصة البحرين، علاوة على أربع من وحداتها المصرفية جوائز "أفضل بنك إسلامي" للعام 2017.

وبحسب بيان المجموعة الذى صدر اليوم الثلاثاء، جاءت تلك الجوائز في سياق الجوائز السنوية التي تمنحها مجلة جلوبال فاينانس (Global Finance) المتخصصة في مجال البنوك والتمويل العالمية.

وأوضح البيان، أن مجموعة البركة المصرفية حصلت على جائزة أفضل بنك إسلامي في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما حصل بنك البركة الإسلامي على جائزة أفضل بنك إسلامي في البحرين.

وأضاف البيان أن البنك الإسلامي الأردني حصد جائزة أفضل بنك إسلامي في الأردن، وبنك البركة الجزائر على جائزة أفضل بنك إسلامي في الجزائر، فضلاً عن أن بنك البركة جنوب أفريقيا حصل على جائزة أفضل بنك إسلامي في جنوب أفريقيا.

ويأتي فوز المجموعة والوحدات المصرفية الأربع بهذه الجوائز للعام الخامس على التوالي بناءً على نتيجة التحكيم النهائية للجنة المحكمين في المجلة، وفقاً للبيان.

وقال عدنان أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لمجموعة البركة المصرفية، إن الوحدات التابعة للمجموعة أصبحت من أبرز المؤسسات المصرفية العاملة في بلدانها، والأكثر رسوخا من حيث الخبرة والمعرفة وجودة الخدمات والمنتجات في الأسواق المحلية.

يُشار إلى أن للمجموعة انتشار جغرافي واسع، ممثلاً في وحدات مصرفية تابعة ومكاتب تمثيل في خمس عشرة دولة، حيث تدير أكثر من 700 فرع في كل من: تركيا، الأردن، مصر، الجزائر، تونس، السودان، البحرين، باكستان، جنوب أفريقيا، لبنان، سوريا، العراق، السعودية، والمغرب، بالإضافة إلى مكتبي تمثيل في إندونيسيا وليبيا.