TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

الإمارات دبي الوطني "مؤسسة العام للخدمات المالية الأكثر ابتكاراً"

الإمارات دبي الوطني "مؤسسة العام للخدمات المالية الأكثر ابتكاراً"
الإمارات دبي الوطني "مؤسسة العام للخدمات المالية الأكثر ابتكاراً"

دبي- مباشر: كشف بنك الامارات دبي الوطني(EMIRATESNBD) اليوم الثلاثاء عن فوزه جائزة "مؤسسة العام للخدمات المالية الأكثر ابتكاراً".

وأوضح البنك في بيان تلقى"مباشر" نسخته أن هذه الجائرة حصل عليها خلال حفل توزيع جوائز الابتكار العالمية "بي ايه اي" التي جرت فعالياتها في مدينة أتلانتا الأمريكية مؤخراً. 

وتهدف هذه الجوائز إلى تكريم المؤسسات المصرفية الساعية إلى إحداث تغيير جذري في مشهد قطاع الخدمات المالية العالمي.

وانطلاقاً من مكانته في طليعة مزوّدي الخدمات المصرفية الرقمية، قام بنك الإمارات دبي الوطني بتنفيذ العديد من المبادرات التي تندرج في إطار رحلته للتحول الرقمي.

وافتتح البنك في عام 2016 أول فروع "بنك المستقبل" في المنطقة في "أبراج الإمارات" بدبي والذي يحتضن الروبوت الآلي الذكي "بيبر" لاستقبال العملاء.

وأعلن بنك الإمارات دبي الوطني عن إطلاق "مختبر بنك الإمارات دبي الوطني المستقبلي" والذي يدعم العديد من الخدمات الجديدة التي يقدمها البنك، بما في ذلك "Liv."، أول خدمة مصرفية رقمية في دولة الإمارات  تستهدف شباب الألفية والتي تم إطلاقها في وقت سابق من العام الجاري.

جدير بالذكر أن بنك الإمارات دبي الوطني وقع اتفاقية شراكة رائدة مع إكسبو 2020 دبي يصبح بموجبها الشريك المصرفي الرسمي للمعرض، حيث سيتولى تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات والمنتجات المصرفية المبتكرة لزوار ومشاركي ومنظمي الحدث العالمي.

وقد أعلن البنك مؤخراً عن خططه لاستثمار مليار درهم خلال السنوات الثلاث القادمة في برنامج التحول الرقمي.