TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

وزير النقل: السعودية تعتزم تسويق موانئها عالميا

وزير النقل: السعودية تعتزم تسويق موانئها عالميا
رمز الهيئة العامة للموانئ الجديد

الرياض – مباشر: قال وزير النقل رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للموانئ السعودية، نبيل بن محمد العامودي، إن الهيئة تسعى في المرحلة القادمة إلى تسويق خدمات الموانئ السعودية في جميع دول العالم وعلى نطاق واسع.

وأضاف العامودي، خلال حفل الهوية الجديدة للهيئة يوم الاثنين، أنه الهيئة بالمرحلة المقبلة ستعمل على بناء علاقات شراكة جديدة مع الشركات العالمية المتخصصة في أعمال الموانئ، ورفع مستوى الثقة المتبادلة بينها وبين جميع عملائها.

وأوضح العامودي، في بيان للوزارة، أن الهوية الجديدة للهيئة وعلامتها التجارية تم تصميمها بشكل مبسط يمكن استيعابها بكل سلاسة.

ويرمز الشعار الجديد للهيئة بشكل تعبيري غير مباشر إلى راية التوحيد بالسيفين والنخلة، وموقع المملكة وسط قارات العالم ، وبعض الأسهم التي تعبر عن حركة الوارد والصادر في الموانئ السعودية والبوصلة.

ولفت العامودي، إلى أن الهيئة العامة للموانىء ستصبح مستقلة ماليًّا وإداريًّا بعد قرار مجلس الوزراء بتدشين هيئة مستقلة  للموانىء، وسيتمتع مجلس إدارتها بالمزيد من الصلاحيات مما يعزز دورها الإشرافي والتنسيقي والتشريعي ويتيح لها ممارسة أعمالها على أسس تجارية تمكنها من استكمال برنامج خصخصة الموانئ.