TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"الصقر للتأمين" تناقش السياسات الداخلية الأحد القادم

"الصقر للتأمين" تناقش السياسات الداخلية الأحد القادم
"الصقر للتأمين" تناقش السياسات الداخلية الأحد القادم
الصقر
ASNIC
-9.88% 0.66 -0.07

دبي - مباشر: تقرر انعقاد مجلس إدارة شركة الصقر الوطنية للتأمين (ASNIC) يوم الأحد القادم الموافق 22 من أكتوبر الجاري لمناقشة عددٍ من السياسات الداخلية للشركة.

وأوضحت الشركة في بيان لسوق دبي اليوم الاثنين أن مجلس إدارتها سيطلع مجلس الإدارة خلال الاجتماع القادم على تقرير خاص بأوضاع الشركة الأردنية الإماراتية للتأمين.

وأوضحت الشركة أن مجلس إدارتها سيطلع على أهم النقاط الواردة في قرار مجلس إدارة هيئة التأمين رقم 22 لسنة 2017 بشأن تطبيق حدود الاستثمار الواردة في التعليمات المالية لشركات التأمين.

وأضافت أن المجلس سيطلع على رسالة سوق دبي المالي بخصوص دورة أعضاء مجلس الإدارة في معهد حوكمة، وسيناقش ما يستجد من أعمال خلال انعقاد الاجتماع.

وقالت الشركة إن مجلس إدارتها سيتابع خلال اجتماعه خطة الشركة بخصوص سياسة التسعير والأداء الاكتتابي عن النصف الأول لسنة 2017.

وكانت أرباح شركة الصقر الوطنية للتأمين تراجعت خلال الربع الثاني من العام الجاري بنسبة 59.6% بالغاً 6.77 مليون درهم، مقارنة بأرباح الفترة المماثلة من عام 2016.

وانخفضت صافي أقساط التأمين خلال الربع الثاني إلى 58.9 مليون درهم بالفترة، مقابل 60.54 مليون درهم بالربع المقارن من عام 2016.

وبحسب النتائج، بلغت أرباح الشركة في النصف الأول من العام الجاري 11.94 مليون درهم، مقابل أرباح قيمتها 34.42 مليون درهم للفترة ذاتها من العام السابق، بانخفاض نسبته 65.3%.