TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

Ooredoo الكويت تفتتح مركز بيانات متكامل عن طريق شركتها المملوكة FASTtelco

Ooredoo الكويت تفتتح مركز بيانات متكامل عن طريق شركتها المملوكة FASTtelco
أريد
OOREDOO
0.00% 1,048.00 0.00

الكويت - مباشر: أعلنت شركة Ooredoo الكويت ومن خلال شركتها المملوكة فاست للاتصالات (FASTtelco) عن إطلاقها لمركز بيانات متكامل، وذلك خلال مؤتمر صحفي أقامته في مقر الشركة الرئيسي في مدينة الكويت.

ويأتي هذا الإعلان ليؤكد عزم شركة فاست وجديتها في أن تكون الاختيار الأول لكافة خدمات تكنولوجيا المعلومات، وتطلعها بأن تكون الشركة الرائدة في مجال تزويد الخدمات الرقمية.

وتعمل شركة فاست للاتصالات وفق سياسة تسعى من خلالها لإثراء تجربة عملائها في مختلف القطاعات، مع التركيز على تقديم خدمات مختلفة لقطاع المؤسسات والشركات من خلال تقديم حلول الاستضافة المدارة التي تتناسب مع احتياجات العملاء سواء كانت للمواقع الإلكترونية أو التطبيقات أو المنصات الإلكترونية.

وأكد مدير أول إدارة الاتصال المؤسسي في Ooredoo مجبل الأيوب خلال المؤتمر أن Ooredoo وفاست للاتصالات تعملان معا وفق أجندة تطمحان من خلالها لتقديم أحدث الخدمات والحلول الرقمية المتكاملة، مؤكداً أن ذلك نابع من سياسة Ooredoo الرامية لإثراء تجربة العملاء.

وأضاف الأيوب "نفخر بتقديمنا هذه أحدث الخدمات والأكثر تطورا على الإطلاق تلك التي ستعود بالفائدة بلا شك على العديد من الشركات والمؤسسات بمختلف أحجامها، حيث أننا نسعى اليوم لتبني التكنولوجيا الرقمية، والاعتماد على شبكة الإنترنت لإطلاق العديد من المشاريع التي تعتمد بشكل كبير على الإنترنت. لذلك يسعدنا تقديم خدمات متكاملة لمساندة هذه المشاريع وتقديم الدعم اللازم."

ومن جانبه تحدث مدير أول قطاع الشركات في Ooredoo عبدالعزيز البابطين خلال المؤتمرعن المركز وأهدافه والخدمات التي يقدمها قائلا "يوفر مركز البيانات الذي أطلقته شركة فاست تلكو المملوكة لشركة Ooredoo كافة الحلول المعلوماتية المتكاملة للعملاء في مختلف القطاعات بما في ذلك القطاع المالي والرعاية الصحية والإعلام والتجارة الإلكترونية والتعليم والقطاع الحكومي. وتشمل الخدمات التي يقدمها المركز إدارة الأجهزة في مقر العميل    (CPE)الحلول السحابية  Cloud Solutions، ومركز عمليات الشبكة(NOC)  والعمليات وغيرها من الخدمات المميزة المتعلقة بخدمات مراكز البيانات والخدمات المساندة لها".

وشدد البابطين على أهمية المركز وحرصه على توفير الخدمة الكاملة لعملائه وقال " يوفر مركز البيانات الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الإسبوع، مع استيراتيجية تركز على التوسع وتحقيق أقصى عائد استثماري للعملاء".

يذكر أن فاست للاتصالات أطلقت هويتها الجديدة في وقت سابق هذا الشهر لتعكس الفلسفة المتجددة للشركة بتصميم عصري مختلف وألوان جذابة. يهدف هذا التغيير لإحداث نقلة نوعية في سوق الشركات المزودة لخدمات الإنترنت، وذلك عن طريق تقديم منتجات مبتكرة تساهم في تلبية تطلعات العملاء المتزايدة المتعلقة بالتكنولوجيا.

وقد أصبحت فاست للاتصالات مملوكة من قبل شركة Ooredoo الكويت، إحدى شركات مجموعة Ooredoo للاتصالات، بهدف إثراء تجربة العملاء في قطاع تكنولوجيا الاتصالات في السوق الكويتي.

يمكن الحصول على باقات فاست للاتصالات من خلال موزعي الشركة المعتمدين أو موقع الشركة الرئيسي www.fasttelco.net، كما يمكن التواصل مع مركز خدمة العملاء المتوفر على مدار الساعة على الرقم 1886666 .