TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

"موبايلي" لا تتوقع أية آثار سلبية لتحقيقات النيابة بالمخالفات السابقة

"موبايلي" لا تتوقع أية آثار سلبية لتحقيقات النيابة بالمخالفات السابقة
قالت إن هذه الإجراءات معنية بالإدارة التنفيذية السابقة للشركة وليست ضد الشركة نفسها

 

الرياض ـ مباشر: قالت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، إن الإجراءات التي اتخذتها هيئة السوق المالية، والنيابة العامة، ضد المخالفات التي وقعت من الإدارة التنفيذية السابقة للشركة، ليست ضد الشركة نفسها، ولا يتوقع منها أية آثار مالية سلبية على الشركة.

وأضافت الشركة، في بيان على "تداول" اليوم الأحد، أنها تؤكد تقديرها وتعاونها الكامل مع الجهود المبذولة من كافة الجهات الرسمية لحماية حقوق الشركات ومساهميها.

وأكدت الشركة، بحسب البيان، على حرصهما على تحقيق العدالة والكفاءة والشفافية في معاملات الأوراق المالية، وحماية السوق من الممارسات غير المشروعة.

وأشارت إلى أنها كانت قد اتخذت الإجراءات اللازمة للملاحقة القضائية لعدد من أفراد إدارتها السابقة لاسترجاع حقوق الشركة، وتثق بعدالة القضاء لتكليل هذه الجهود بالنجاح.

وقالت هيئة السوق المالية السعودية، يوم الخميس الماضي، إن النيابة العامة أقامت دعوى جزائية لدى لجنة الفصل في منازعات الأوراق المالية، ضد مسؤولين في شركة اتحاد اتصالات (موبايلي).

وكانت هيئة السوق، قد قررت في شهر ديسمبر 2015، إحالة عدد من المشتبه بهم في شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، إلى هيئة التحقيق والادعاء العام؛ وذلك لعدم التأكد من سلامة الأنظمة المالية والمحاسبية الخاصة بإعداد التقارير المالية لعامي 2013م و2014م.

وأنهى السهم جلسة يوم الخميس الماضي عند مستوى 15.16 ريال، بتراجع هامشي بلغت نسبته 0.07%.