TV مباشر
اتصل بنا اعلن معنا   ENGLISH

رئيس الوزراء يناقش مقترحآ للتعاون في تصنيع المصابيح "LED"

رئيس الوزراء يناقش مقترحآ للتعاون في تصنيع المصابيح "LED"
رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل

القاهرة-مباشر: التقى رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، اليوم الخميس، برئيس مجلس إدارة شركة كي بي دبليو للاستثمار، لمناقشة مقترحاً للتعاون في مجال تصنيع المصابيح الكهربائية التي تعمل بتكنولوجيا LED.

كان ذلك بحضور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، والدكتور محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي.

وطرح رئيس مجلس إدارة شركة كي بي دبليو للاستثمار خالد بن الوليد، مقترحاً للتعاون في مجال تصنيع المصابيح الكهربائية التي تعمل بتكنولوجياLED ، مشيرا إلى تطلع شركته للدخول في السوق المصري لتلبية احتياجاته.

من جانبه رحب رئيس الوزراء، بهذا التعاون، لافتاً أنه يتماشى مع توجه الحكومة المصرية نحو التوسع في استخدام الأساليب المتطورة، بما يحقق ترشيد استهلاك الطاقة الكهربائية، مشيراً إلى إمكانية الاستفادة من هذه التكنولوجيا في المدن الجديدة الجاري انشاؤها، فضلاً عن إمكانية التصدير للأسواق الافريقية في ضوء ما يربط مصر بالقارة الأفريقية من اتفاقيات تجارة حرة.

كما أكد رئيس الوزراء، وجود فرص أخرى للتعاون في مجال التصنيع المشترك. وقد وجه رئيس الوزراء بتشكيل مجموعة عمل من الجانبين لمتابعة تنفيذ هذا الموضوع.

وأشاد المهندس شريف إسماعيل، في اللقاء بالعلاقات المتميزة التي تربط جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية، والتعاون القائم بينهما في العديد من المجالات.