"سابك" ترسي عقود تنفيذ المبنى الإداري ومركز المعلومات العالمي بالجبيل

"سابك" ترسي عقود تنفيذ المبنى الإداري ومركز المعلومات العالمي بالجبيل
المشروع سيعزز عمل أنظمة المعلومات الأساسية التي تعتمد عليها العمليات العالمية للشركة
سابك 2010 0.16% 98.36 0.16

الرياض – مباشر: وقع نائب رئيس مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لشركة السعودية للصناعات الأساسية (سابك)، يوسف بن عبدالله البنيان، عقود إنشاء وتنفيذ مشروع مبنى الشركة الإداري ومركز المعلومات العالمي، مع شركة "شابورجي بالونجي" في مركز المدينة الجديد على خليج مردومة في مدينة الجبيل الصناعية.

وقالت سابك، اليوم الخميس، إن المشروع سينفذ على مساحة 66.4 ألف متر مربع، ويتكون من مبنى إداري، ومركز متطور للمعلومات صمم وفق أعلى المواصفات العالمية من حيث الاستدامة والموثوقية، ليوفر مستوى مميزا من الخدمات للشركة وفروعها في جميع دول العالم.

وأضافت، أن المشروع سيعزز عمل أنظمة المعلومات الأساسية التي تعتمد عليها العمليات العالمية للشركة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس".

وأكد البنيان، أن المشروع يجسد الشركة على إيجاد بيئة عمل مريحة ومتطورة، لتنعكس بشكل إيجابي على أداء الموظفين، مضيفاً أن المشروع امتداد لمشاريع "سابك" الرامية لتطوير الأداء والإنتاج نحو الإنجاز، ورفع مستوى كفاءة الموظفين.

وأشار، إلى أنه تم مراعاة أحدث الاتجاهات المعمارية في العالم في تصميم مرافق المشروع، والتي تجمع بين الحداثة والتقنية والسلامة من المخاطر الإنشائية والاستدامة وتوفير الطاقة.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات