بتلكو تستلم جائزة الشريك عالي الأداء لعام 2017 من شركة Avaya

بتلكو تستلم جائزة الشريك عالي الأداء لعام 2017 من شركة Avaya

 المنامة، البحرين: مُنِحَت شركة بتلكو، المزود الرائد لحلول الاتصالات الرقمية في البحرين، جائزة الشريك عالي الأداء لعام 2017 لشركة Avaya وذلك من قبل شركة Westcon على هامش معرض جيتكس.

 
وقد جاء إختيار بتلكو كالشريك البلاتيني المعتمد لشركة Avaya تقديراً لإلتزام الشركة وإستثمارها وخبرتها وتفانيها في تحقيق رضا الزبائن، علاوة على سعيها المستمر لتوفير أفضل الحلول لزبائنها بغرض دعم جهودهم الرامية إلى النمو، وتحسين أعمالهم.
 
وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي للعمليات لدى بتلكو، السيد عبد الرحمن منير: "تفتخر شركة بتلكو بإستلامها جائزة Avaya القيّمة من شركة Westcon الشرق الأوسط. ويعود الفضل في تحقيقنا لهذا الإنجاز المشرف الى الجهود الحثيثة لكافة العاملين بشركة بتلكو الذين لطالما حرصوا على وضع إحتياجات الزبائن من القطاع التجاري على قمة اهتماماتهم."
 
وأضاف قائلاً: "إن نيل هذه الجائزة هي نتيجة مباشرة لإستثمارات بتلكو المعتبرة في أحدث تقنيات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات التي تضمن ان يكون زبائنها من أوائل الذين يتمتعون بفوائد هذه التقنيات."
 
ومن جانبه، قال الريئس التنفيذي لمجموعة شركة Westcon السيد ستيف لوكي: "إنه لمن دواعي سرورنا أن تكون بتلكو هي الشريك ذو أفضل أداء لهذا العام، وذلك نظراً لجهودها المتميزة في تقديم حلول Avaya للزبائن من القطاع التجاري في مملكة البحرين. ونحن على يقين بان شركاؤنا لهم دوراً حيوياً في قيادة نمو إستراتيجية Avaya المرتكزة على توطيد العلاقة مع الزبائن."
 
وتُعد شركة بتلكو من أكبر شركات تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في المنطقة، وهي أكبر شريك لشركة Avaya في مملكة البحرين. وترتكز دور بتلكو على تصميم وتنفيذ أنظمة حلول إتصالات Avaya للشركات والهيئات الحكومية في جميع أنحاء المملكة.
 
ويُعد معرض جيتكس أكبر حدث سنوي في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يُعقد حالياً في مركز دبي التجاري العالمي.
المصدر: بيان صحفي

التعليقات