شعاع كابيتال..خطط إنشاء صندوق "ريت" بالسعودية لا تزال بالمراحل الأولية

شعاع كابيتال..خطط إنشاء صندوق "ريت" بالسعودية لا تزال بالمراحل الأولية
شركة شعاع كابيتال
شعاع SHUAA 0.90% 1.12 0.01

دبي – مباشر: أكدت شركة شعاع كابيتال  (SHUAA)، المدرجة بسوق دبي المالي، أن شركة شعاع كابيتال العربية السعودية التابعة لها لا تزال في المراحل الابتدائية لخطط إنشاء صندوق عقاري متداول "ريت" في المملكة السعودية كما هو معلن سابقاً، وفقاً لبيان صحفي.

وأوضحت شعاع في بيان على موقع السوق، اليوم الخميس، أن شركة شعاع كابيتال العربية السعودية في صدد مباحثات مبدئية مع هيئة السوق المالية في المملكة العربية السعودية.

وأشارت الشركة إلى أنها ستفصح عن جميع المستجدات حول الصندوق العقاري للجهات التنظيمية والسوق عند استكمال المرحلة الأولى مع الجهات الرقابية في المملكة.

الجدير بالذكر، أن عمر الجارودي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة "شعاع كابيتال السعودية"، أشار بالأمس، إلى عزم الشركة إنشاء صندوق عقاري متداول "ريت" في السعودية "يتراوح حجم أصوله ما بين 500 و700 مليون ريال.

وأكد الجارودى أن الصندوق سيدرس إمكانية إضافة أصول عقارية فندقية، وذلك سيعتمد على جاذبية الموقع واستقرار العوائد لتلك الفنادق ونوعية تلك الفنادق

وجاءت تلك التصريحات على هامش افتتاح روتانا فندق سنترو واحة الرياض، ثاني المشروعات الفندقية التي تقوم "شعاع كابيتال" بتمويلها وتطويرها.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات