عزيزي للتطوير العقاري تحصد جائزة "مطور العام - الشرق الاوسط ٢٠١٧"

عزيزي للتطوير العقاري تحصد جائزة "مطور العام - الشرق الاوسط ٢٠١٧"

 : حصدت عزيزي للتطوير العقاري، أحد أسرع المطورين العقاريين نمو في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة، جائزة "مطور العام – الشرق الاوسط ٢٠١٧" في مجل جوائز الابتكار والبناء للسنة الثانية على التوالي. حيث تصدر اسم عزيزي للتطوير العقاري قائمة المطورين والتي شملت داماك العقارية، ديار التطورات، ماج و سوبا. وقد استلم فؤاد عزيزي نائب الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري الجائزة في حفل توزيع الجوائز والذي أقيم في فندق سانت ريجيس في دبي يوم الأربعاء الموافق 11 أكتوبر 2017.

 
وتعليقا على هذا الانجاز، قال فرهاد عزيزي، الرئيس التنفيذي لشركة عزيزي للتطوير العقاري: "نحن فخورون بهذا التكريم كمطور العام للسنة الثانية على التوالي وهذا يأتي ثمرة لجهود لا هوادة فيها من جميع موظفينا في عزيزي للتطوير العقاري واود ان أشكرهم جميعا على دعمهم الراسخ والتزامهم برؤية الشركة المتمثلة في تطوير إمارة دبي كمدينة عالمية من خلال تقديم مشاريع فريدة من نوعها في أسلوب حياة المجتمع ".
 
هذه هي النسخة الثانية من جوائز الابتكار البناء التي نظمتها مجموعة بي ان سي الرائدة في مجال نشر اخبار صناعة البناء والأعمال في منطقة الشرق الاوسط. وفي معرض تعليقه على هذه الجوائز، قال وسام يونان، الرئيس التنفيذي لشركة بي ان سي للنشر: "إن لقطاع البناء دور مهم في رسم ملامح امارة دبي، والذي مكن بدوره دفع نهج مدينة دبي المبتكر كذلك انجاز التطورات الضخمة وتحقيق رؤيتها في أن تصبح مدينة عالمية المستوى. وتأتي هذه الجائزة في إطار التميز الفردي ونقاط القوة المؤسسية ونجاح المشاريع في الشركات العقارية في المنطقة ".
 
وقد شهدت عزيزي للتطوير العقاري وتيرة سريعة النمو في السنوات القليلة الماضية. حيث تأسست الشركة في عام 2007، وقد عززت خبرة الشركة في سوق العقارات قيمة محفظتها الحالية في الإمارة لتصل إلى 20 مليار درهم مع أكثر من 100 مشروع في مختلف مراحل التطوير.
 
وعلاوة على ذلك، تعد عزيزي التطوير العقاري واحدة من عدد قليل جدا من المطورين التي تستثمر في حدود 10-20٪ في انشاء المشاريع قبل إطلاقها او طرحها للبيع. وهذا يترجم استقرار مشاريعها ويعزز في نهاية المطاف الشفافية بين الشركة وعملائها والعملاء. كما أنها تمكن الشركة من الوفاء بنجاح الجدول الزمني للتسليم لمشاريعها.
 
ومن أبرز مشاريع عزيزي للتطوير العقاري تطوراتها العديدة مشروع عزيزي ريفييرا في ميدان واحد بقمة ١٢ مليار درهم مع أكثر من 18،000 وحدة سوف يتم تسليمها في العامين المقبلين في مدينة دبي الطبية والفرجان ونخلة جميرا.
 
وبعد تسجيل مبيعات أكثر من 1.3 مليار درهم في معرض سيتي سكيب العالمي 2017 الذي عقد خلال الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر في دبي، قال المطور أنه سيعلن عن اثنين من المشاريع الضخمة الجديدة في منطقة ميدان في الربع الأخير من هذا العام
المصدر: بيان صحفي

التعليقات