باناسونيك تستعرض الجيل القادم من الحلول المبتكرة خلال معرض جيتكس 2017

باناسونيك تستعرض الجيل القادم من الحلول المبتكرة خلال معرض جيتكس 2017

 تستعرض شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق‘ (PMMAF) مجموعةً متكاملةً من الحلول المبتكرة المتطورة على هامش فعالية ’أسبوع جيتكس للتقنية 2017‘، معرض تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الأهم في المنطقة، والتي تقام بين 8 و12 أكتوبر على أرض مركز دبي التجاري العالمي.

 
وتوفر ’باناسونيك‘، العلامة ذات الشهرة الواسعة بين عمالقة التكنولوجيا على مستوى العالم، حلولاً عالية الجودة للأعمال المباشرة بين الشركات ومزودةً بمجموعة من التقنيات اليابانية القياسية المبتكرة والرائدة على مستوى القطاع. وانطلاقاً من نظرتها لفعالية ’جيتكس‘ كفرصةٍ مهمة للوصول إلى قطاعاتها المستهدفة، تستعرض العلامة خلال دورة هذا العام طيفاً واسعاً من حلول الإسقاط الضوئي المستقبلية التي من المنتظر أن تقدم دفعةً قويةً للقطاعات الأكثر نمواً في المنطقة كقطاعات التجزئة والضيافة والتسلية والترفيه.
 
وفي الآونة الأخيرة، تم استخدام تكنولوجيا العرض الضوئي من ’باناسونيك‘ في ’دبي فستيفال سيتي‘ لإنتاج عرض الوسائط المتعددة الذي استقطب الزوار من حول العالم وحمل اسم ’تخيّل‘ وتم نشر أكثر من 70 جهاز عرض ضوئي عالي الجودة من ’باناسونيك‘ في مشروع الإسقاط الضوئي على أكبر واجهة عرضٍ مائية في العالم. وعلى مدى عقود من الزمن، ارتبطت حلول ’باناسونيك‘ المبتكرة مع فعاليات عالمية من أمثال الألعاب الأولمبية، لتجسد التكنولوجيا المتطورة والتجربة المتميزة التي تقدمها العلامة. وبعد إطلاقه في شهر ديسمبر من عام 2016، استطاع عرض ’تخيّل‘ تسجيل رقمين قياسيين عالميين في موسوعة ’جينيس‘ عن فئتي ’أكبر شاشة عرض مائية في العالم‘ وأكبر مخطط لعرض ضوئي دائم في العالم‘.
 
وبهذا الصدد، قال السيد ياسو ياماساكي، مدير قسم حلول الأنظمة والاتصالات لدى شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘: "تشتهر منطقة الشرق الأوسط بفعالياتها المذهلة، وتمكنت حلول ’باناسونيك‘ المبتكرة بالفعل من إرساء الأسس لتحويل الفعاليات إلى تجارب مشوقة بحق. ويُعتبر حل الإسقاط الضوئي بمثابة شاهد على التزامنا بتلبية آمال المستهلكين في منطقة الشرق الأوسط من الباحثين باستمرار عن التقنيات المتطورة. ومن شأن أجهزة العرض والعدسات المذهلة المستخدمة في حلول الإسقاط الضوئي للملاعب والإسقاط الضوئي للقباب أن تضفي بعداً جديداً على أي فعالية صغيرةً كانت أم كبيرة من خلال المساعدة على أسر مخيلة الجمهور".
 
في إطار سعيها لإعادة تعريف طريقة تصور الناس للفعاليات الكبرى، تقدم ’باناسونيك‘ الحلول المبتكرة التالية:
 
الإسقاط الضوئي للملاعب (Stadium Mapping)
 
تتمثل أبرز منتجات ’باناسونيك‘ المعروضة بنظام الإسقاط الضوئي للملاعب الذي تم ابتكاره في أعقاب نجاح فعالية "ليلة الإسقاط الضوئي لديربي مدينة أوساكا" التي أقيمت في وقت سابق من هذا العام على أرض ملعب سويتا لكرة القدم في اليابان وتولت ’باناسونيك‘ مسؤولية إنتاج وإخراج هذه الفعالية. وتم استخدام سلسلة ’باناسونيك‘ الأحدث من جهاز العرض الضوئي PT-RZ970 لابتكار هذا الحل وإطلاق العنان لقوة الخيال الحقيقية مع قدرة تحمل عالية من 20 ألف ساعة عمل دون صيانة ونظام العرض الليزري عالي السطوع(SOLID SHINE) مع قيام تقنية المعالجة الرقمية للضوء (DLP) بموازنة جودة الصورة. وباعتباره مخصصاُ للعمليات طويلة المدى التي لا تحتاج لصيانة، تم تصميم جهاز العرض الضوئي PT-RZ970 بحيث يناسب التطبيقات المؤقتة والدائمة مع جودة مذهلة للصورة ومجموعة من المزايا العملية. ويتمتع الجهاز بخاصية الدوران الحر بزاوية 360 درجة مع سطوع قوي وموثوقية عالية. ويضمن هذا المنتج أقصى درجات الراحة والمرونة لعملية التركيب، الأمر الذي يسمح له بتقديم أداء متسق وثابت لتوفير أعلى مستويات الجودة.
 
الإسقاط الضوئي للقباب مع عدسة عين السمكة المبتكرة
 
من خلال الاستفادة من الجيل القادم من تكنولوجيا العرض الضوئي، يقدم حل الإسقاط الضوئي للقباب من ’باناسونيك‘ عروضاً بصريةً غامرةً بحق في المنشآت المؤقتة أو الدائمة مع مخططات العرض الضوئي
 
الإفرادية أو المتعددة. تنتج التكنولوجيا الجديدة عروضاً واقعيةً للصورة يمكن اعتمادها في مختلف الأعمال ومواقع التجزئة. وستعمل عدسة عين السمكة التي طرحتها ’باناسونيك‘ مؤخراً جنباً إلى جنب مع جهاز العرض الضوئي الليزري عالي السطوع وثلاثي شرائح المعالجة الرقمية للضوء 3-Chip DLP™ SOLID SHINE Laser على إذهال زوار دورة هذا العام من فعالية ’جيتكس‘.
 
عدسة عين السمكة عالية الدقة التي تقدم تجربة عرض ضوئي غامرة. وتمثل العدسة أحدث ابتكارات ’باناسونيك‘ التقنية التي يمكن استخدامها في مسارح القبة والقباب السماوية والمتنزهات الترفيهية ومختلف الفعاليات. ومع توفيرها لزاوية رؤية من 183 درجة، تدعم العدسة خصائص العرض الضوئي عالي الدقة 4K+ كما أنها تضفي المزيد من المرونة من خلال التحول إلى عدسة واسعة وتصحيح التركيز المحيطي عند العرض الضوئي من مسافات قصيرة. وتتوافق هذه العدسة مع أجهزة العرض الضوئي ثلاثية شرائح المعالجة الرقمية للضوء (3-Chip DLP™ ) من ’باناسونيك‘*
 
(يدعم جهاز العرض الضوئي PT-D7500 3-Chip DLP™ والإصدارات اللاحقة)
 
يستخدم حل الإسقاط الضوئي للقباب (Dome Mapping) أحدث أجهزة العرض الضوئي بدقة 4K+ من ’باناسونيك‘ والمتمثل بجهاز PT-RQ32K الذي يسمح للموزعين والعاملين في مجال الإخراج المسرحي بترقية جودة خدماتهم مع تحقيق وفورات ملموسة في التكاليف. وقامت ’باناسونيك‘ بإعادة تصور أنظمة العرض الضوئي بدقة 4k مع أجهزة العرض الضوئي الليزري عالي السطوع وثلاثية شرائج المعالجة الرقمية للضوء (with 3-Chip DLP™ SOLID SHINE Laser) الرائدة التي تحافظ على أعلى مستويات اتساق الصورة لفترات طويلة مع قدر هائل من الطاقة المنتجة وحاجة أقل لعمليات الصيانة. وقامت العلامة بتقديم عرض حي لعمليات الإسقاط الضوئي ذات شكل القبة بهدف استعراض الجيل القادم من تكنولوجيا عرض الصور وتسليط الضوء على مدى سرعة وبساطة عمليات الإسقاط الضوئي المتعدد.
 
الشاشة الشفافة:
 
وفي ظل التوقعات التي تشير إلى أنها ستكون حل العرض المثالي لقطاع التجزئة، تعتبر الشاشة الشفافة أحد الحلول الثورية الأخرى من ’باناسونيك‘ والتي ستغير مستقبل قطاع التجزئة. توظف الشاشة الشفافة تقنيات
 
العرض الضوئي الرائدة من ’باناسونيك‘ في نظام مطور بشكل خاص يقوم بعرض صور الفيديو الجميلة على النوافذ الزجاجية والأبواب عند الطلب. ويبدل هذا الحل بين وضع العرض الشفاف والشاشة، الأمر الذي يسمح لك بالحفاظ على الوظائف الشفافة حسب الضرورة واختيار موعد عرض المحتوى الرقمي المذهل لإحداث تأثير بصري.
 
ويمكن لزوار جناح ’باناسونيك‘ (الجناح 1-B3 القاعة رقم 3) خوض تجربة مميزة مع العروض التوضيحية الحية لحلول الإسقاط الضوئي للملاعب والإسقاط الضوئي للقباب والشاشة الشفافة وتكوين فهم واضح حول خصائص هذه الحلول خلال فعالية ’أسبوع جيتكس للتقنية‘ التي تنعقد بين يومي 8 و12 أكتوبر 2017
مواضيع ذات صلة
المصدر: بيان صحفي

التعليقات