"الموارد البشرية والتوطين" و"اتصالات" توفران عروض باقات مكالمات وبيانات للمواطنين العاملين في القطاع الخاص

"الموارد البشرية والتوطين" و"اتصالات" توفران عروض  باقات مكالمات وبيانات للمواطنين العاملين في القطاع الخاص

 ابرمت وزارة الموارد البشرية والتوطين مذكرة تفاهم مع مجموعة الإمارات للاتصالات "اتصالات" بهدف منح المواطنين باقات منوعة من العروض الخاصة بالمكالمات وبيانات الانترنت وذلك في إطار برنامج الخصومات والعروض المميزة للمواطنين العاملين بالقطاع الخاص" أبشر".

 
وقع الاتفاقية كل من ناصر الهاملي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون التوطين وعبد الله المانع مدير عام اتصالات – منطقة دبي، وذلك في معرض جيتكس للتقنية 2017.
 
وقال الهاملي إن البرنامج يأتي ضمن حزمة من المشاريع والمبادرات التي تستهدف دعم استقطاب الكوادر الوطنية للعمل بالقطاع الخاص والمحافظة عليها، وتأتي مذكرة التفاهم الموقعة بين الوزارة و "اتصالات" تنفيذا وتعزيزا لهذا التوجه الحكومي الداعم للمواطنين العاملين في هذا القطاع الهام.
 
واوضح ان الوزارة باعتبارها الجهة المسؤولة عن إدارة برنامج "ابشر" الذكي تحرص على عقد الاتفاقيات ومذكرات التفاهم مع جهات ومؤسسات حكومية وخاصة عدة من أجل تقديم عروض ومزايا خاصة وحصرية للمواطنين العاملين بالقطاع الخاص، بما يلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم باعتبارهم الركيزة الاساسية في تطوير واستقرار سوق العمل.
 
واشار وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين لشؤون التوطين إلى ان الوزارة تستهدف من توقيع مذكرة التفاهم تعزيز جهودها الرامية إلى توفير امتيازات اضافية للمواطنين العاملين في القطاع الخاص لدعم الاستقرار الوظيفي، حيث يتم منح هؤلاء المواطنين بناءا على المذكرة عروض خاصة على المكالمات وباقات البيانات بالاضافة إلى تخفيضات على اسعار الانترنت المنزلي.
 
وأشاد بالدور الفاعل الذي تقوم به " اتصالات" في اطار مسؤوليتها المجتمعية على غير صعيد خاصة ما يتعلق بدعم برنامج "ابشر" بحزمة التخفيضات والعروض المقدمة للمواطنين
 
العاملين في القطاع الخاص، مشيرا إلى سعي الوزارة نحو تعزيز التعاون مع الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة من أجل تفعيل دور المسؤولية المجتمعية تجاه الدولة.
 
ومن جانبه أعرب عبد الله المانع مدير عام اتصالات – منطقة دبي عن سعادته بالتعاون المثمر والبناء مع مبادرة "أبشر" منذ اليوم الأول لإطلاقها على صعيد توظيف وتدريب المواطنين، إذ كانت "اتصالات" من أوائل الجهات الرسمية التي شاركت في المبادرة بفاعلية كبيرة ونفذت كل متطلباتها وفق الجداول الزمنية المعتمدة.
 
وأضاف أن هذه الشراكة تعد استمراراً للتعاون الوثيق مع وزارة الموارد البشرية والتوطين على كافة الأصعدة، ولاسيما قطاع الخدمات المتطورة والباقات المتميزة التي تقدمها المؤسسة سواءاً للأفراد أو على مستوى قطاع الاعمال.
 
وجدد المانع التزام اتصالات بالوقوف خلف كل المبادرات والشراكات الوطنية التي تصب في إطار تحقيق أعلى درجات السعادة للمواطنين باعتبارها واحدة من المؤسسات الوطنية الرائدة في دعم العنصر المواطن في كافة النواحي وعلى مختلف الصعد.
 
وأردف المانع أن "اتصالات" ستقدم بموجب الاتفاقية سَلة منوعة من باقات إتصالات الحصرية لحاملي بطاقات "أبشر" تلبي كافة احتياجاتهم المتعلقة بالخدمات العصرية والمتطورة في قطاع الاتصالات.
المصدر: بيان صحفي

التعليقات