"أجيليتي" تفتتح مركزاً للتميز في العراق

"أجيليتي" تفتتح مركزاً للتميز في العراق
أجيليتي AGLTY 1.00% 864.00 11.00

الكويت - مباشر: افتتحت أجيليتي، الشركة الرائدة في تقديم الخدمات اللوجيستية العالمية"مركز أجيليتي للتميز " وهومرفق تدريبي متطورفي مجمّع الرميلة للطاقة جنوب العراق.

ويقدم المركز بالشراكة مع شركة Strategic Analytics Team (SAT)دورات تدريبية للعاملين في قطاع النفط والغاز على أيدي مدربين معتمدين دولياً. وتغطي الدورات التدريبية مجموعة واسعة من المواضيع مثل الصحة والسلامة وعمليات رفع المعدات الثقيلة والقيادة الدفاعية والحلول اللوجيستية.

ومع الخبرة المتميزة التي تتمتع بها شركة Strategic Analytics Team (SAT)في مجال العمليات اللوجيستية، ستركز الدورات التدريبية على توفير محتوى محلي معتمد وتطوير قدرات المقاولين في العراق مع الامتثال لأعلى المعايير الدولية في مجال النفط والغاز.

والجدير بالذكر أن مجمع الرميلة للطاقة هو مجمع صناعي متكامل طورته أجيليتي للخدمات العقارية على مساحة مليون متر مربع لتقديم حلول متكاملة للشركات العاملة في جنوب العراق. ويضم المجمع مستودعاتللتخزين وورشات عمل ومساحات خارجية ومكاتب، ويتميز بقربه الاستراتيجي من كافة مقاولي النفط والغاز في المنطقة.

وقد حضر حفل الافتتاح ممثلين عنشركات النفط العالميةومؤسسات وهيئات تعليمية فضلا عنمسؤولين من الحكومة العراقية.

وبهذه المناسبة قالالسيد كولن هيندلي، الرئيس التنفيذي لشركة أجيليتي العراق: "يعكس مركز أجيليتي للتميز التزام الشركة تجاه تطويرالبنىالتحتيةوتنمية القوى العاملة في العراق،فنحن حرصين على تمكين القدرات المحلية في مجالات عملنا، وافتتاح هذا المركز ما هو إلا جزء من هذه الاستراتيجية."

وأوضحالسيد بول يورغينسن، الشريك الأول في شركةStrategic Analytics Team (SAT): “إن شراكتنا مع أجيليتي تجعل من مركز التميز المركز الأول من نوعه في منطقة الخليج العربي.فنحن في SATنفخر بمعرفتنا ومهاراتنا في الأعمال اللوجيستية، مما يجعلنا في موقع فريد يؤهلنالنقل هذه الخبرات للمهنيين الطموحين المتطلعين إلى المزيد من التطور. ويمثّل افتتاح المركز مناسبةهامةلناولأجيليتي؛ فمن خلال تعزيز ثقافة تعليمية متطورة وتوفير بيئة تدريبية متقدمةتعزز من الوصول إلى أحدث الابتكارات والمعلومات التكنولوجية؛ نتطلع لأن يصبح مركز التميز الوجهة الأولىللشركات اللوجيستية والطلاب على حد سواء."

تجدر الإشارة إلى أن أجيليتي العراق تمتلك فروعاً في كل من البصرة وبغداد وأربيل، توفر خدماتها للمطارات الدولية ومينائي أم قصر وخور الزبير. وتضم عمليات أجيليتي خدمات الشحن (البري والجوي والبحري)، والشحن العابر للحدود والتخليص الجمركي والخدمات اللوجيستية للمشاريع والتخزين والتوزيع فضلا عن تقديم دورات تدريبية معتمدة في الصحة والسلامة والبيئة من معهدالسلامة والصحةالمهنيةومسوحات الطرق، كما أن كافة عمليات أجيليتي في العراق حائزة على شهادة الآيزو رقم 90001 و آيزو رقم 14000 و شهادة الصحة والسلامة رقم OHSAS 18001.

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات