الاتصالات السعودية توقع اتفاقية مع "تاليس" لتوفير خدمة تشفير البيانات

الاتصالات السعودية توقع اتفاقية مع "تاليس" لتوفير خدمة تشفير البيانات
جانب من مراسم التوقيع
الاتصالات السعودية 7010 -0.01% 68.60 -0.01

 

الرياض ـ مباشر: أعلنت شركة الاتصالات السعودية STC، ممثلة بوحدة قطاع الأعمال، عن توقيعها لاتفاقية لتوفير خدمة تشفير البيانات السحابية مع مجموعة «تاليس»، وذلك على هامش معرض «جيتكس 2017»، المقام حاليا في دبي.

وتأتي هذه الاتفاقية، وفقا لبيان اطلع عليه "مباشر" اليوم الأربعاء، امتدادا لمذكرة التفاهم التي وقعت بين الطرفين بهدف تطوير الأعمال في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات في السعودية، وتخدم مساندة التحول الرقمي لتحقيق رؤية المملكة 2030.

وأشار البيان إلى أن هذه الاتفاقة، تتيح لعملاء الاتصالات السعودية الذين يدرجون بياناتهم للتخزين في بيئة الحوسبة السحابية إمكانية وضع ضمانات قوية حول البيانات والتطبيقات الحساسة، وذلك تلبية للمعايير المطلوبة محليا وتوفير قدر أكبر من السيطرة والمرونة.

وتقوم STC أعمال بتوفير حلول اتصالات وتقنية معلومات تلبي حاجات ومتطلبات الجهات الحكومية والمنشآت الصغيرة والمتوسطة، والشركات الكبيرة من خلال مجموعة من الخدمات بمجالات، إنترنت الأشياء والخدمات المدارة والحوسبة السحابية، وأمن المعلومات.

وأعلنت شركة الاتصالات السعودية، أمس الثلاثاء عن توقيع اتفاقيات مع عدد من الشركات العالمية على هامش مشاركتها في جيتكس دبي2017، بهدف تعزيز سعات النطاق العريض المتنقل. 

مواضيع ذات صلة
المصدر: مباشر

التعليقات