"المصرف" يطلق تطبيقه الجديد للهواتف الذكية

 "المصرف" يطلق تطبيقه الجديد للهواتف الذكية
 
دبي- مباشر:  أعلن المصرف العربي للاستثمار والتجارة الخارجية "المصرف" عن إطلاق تطبيقه الجديد المخصص للهواتف الذكية وذلك في إطار برنامج التحول الرقمي الذي اعتمده المصرف لإثراء تجربة عملائه المصرفية. 
 
يتسم التطبيق الجديد بالعديد من المزايا التي صممت لتتيح لعملاء المصرف إجراء معاملاتهم المصرفية بيسر وسهوله.
 
في تعليقة على التطبيق الجديد قال أحمد الرفاعي الرئيس التنفيذي للعمليات: "ان تعزيز التجربة المصرفية لعملائنا يأتي في المقام الأول على سلم أولوياتنا حيث نعمل بشكل متواصل على تطوير خدماتنا وطرح حلول مصرفية رقمية تتوافق مع أنماط حياتهم السريعة وتؤمن لهم أعلى درجات الأمان والراحة. ويأتي إطلاق التطبيق الجديد في إطار مجموعة من المبادرات التي تندرج ضمن برنامج التحول الرقمي الذي اعتمده المصرف لتلبية الطلب المتنامي على الحلول المصرفية الرقمية". 
 
من جانبه قال طلال المزروعي رئيس إدارة قطاع الأفراد وإدارة الثروات في المصرف: "يمثل التطبيق الجديد إضافة نوعية إلى الخدمات الرقمية التي يقدمها المصرف حيث تتيح لعملائنا الوصول إلى حساباتهم أثناء تجوالهم وإنجاز معاملاتهم المصرفية ضمن بيئة مريحة وآمنه. يعكس إطلاق التطبيق الجديد حرصنا الدائم في المصرف على مواكبة أحدث التطورات التقنية المصرفية وتوفير اطر متكاملة من القنوات المصرفية الرقمية التي تتميز بسهولة الاستخدام وتتمتع بأكبر قدر من الحماية والأمان مما يساهم في إثراء تجربة عملائنا المصرفية".
 
يشار إلى انه يمكن تحميل التطبيق الجديد من خلال آبل ستور وغوغل بلاي مجاناً وهو متاح لنظامي التشغيل أي اواس (IOS) وأندرويد حيث سيتمكن العملاء من الاستفادة من الخدمات المصرفية المتوفرة كمتابعة ارصدة وتفاصيل الحركات على الحسابات والودائع والقروض وتنفيذ الحوالات المالية وتسديد فواتير المرافق العامة بالإضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى.
 
إضافة إلى ذلك فقد وقع المصرف شراكة إستراتيجية مع شركة تيمينوس المتخصصة في مجال البرمجيات المصرفية والمالية وذلك لتعزيز قدراته على طرح منتجات مبتكره.
 
المصدر: بيان صحفي

التعليقات