الناقلة القطرية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران شرق أوسطية وأفضل شركة طيران للرحلات طويلة المدى

الناقلة القطرية تفوز بجائزة أفضل شركة طيران شرق أوسطية وأفضل شركة طيران للرحلات طويلة المدى

 

 
فازت الخطوط الجوية القطرية بجائزة أفضل شركة طيران خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر 2017، والذي أقيم يوم الإثنين، 9 أكتوبر، في فندق رويال جاردن في مدينة كينغستون، لندن. 
 
وبالإضافة إلى الفوز بهذه الجائزة بناءً على تصويت المسافرين من شتى أنحاء العالم، حصدت الناقلة الوطنية لدولة قطر مجموعة من الجوائز الأخرى، وهي جائزة أفضل شركة طيران شرق أوسطية وجائزة أفضل درجة رجال أعمال وجائزة أفضل خطوط طيران للرحلات طويلة المدى. 
 
وقال سعادة السيد أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية: "إن هذه لحظة أخرى نعتز ونفتخر بها في الخطوط الجوية القطرية، حيث يسعدنا الفوز بأربعة جوائز خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر 2017.
 
وإن الفوز بجائزة أفضل شركة طيران وجائزة أفضل شركة طيران شرق أوسطية وجائزة أفضل درجة رجال أعمال وجائزة أفضل شركة طيران للرحلات طويلة المدى بناء على تصويت قرّاء مجلة بزنس ترافلر ما هو إلا شهادة مهمة تعكس ثقة مسافرينا بنا ورضاهم عن خدماتنا". 
 
وفاز تحالف ون وورلد، الذي انضمت له الخطوط الجوية القطرية عام 2013، بجائزة أفضل تحالف طيران في العالم للعام الخامس على التوالي، حيث يعكس هذا الإنجاز الموقع الذي يتمتع به هذا التحالف كأكثر تحالف طيران يحصد جوائز مرموقة على مستوى العالم. 
 
وتستمر الخطوط الجوية القطرية بتخطي التوقعات عالمياً بفضل استراتيجيتها المميزة وتوسعاتها العالمية وجهودها لتطوير خدماتها.
 
وحصلت الخطوط الجوية القطرية على مجموعة من الجوائز هذا العام، بما في ذلك جائزة أفضل خطوط طيران في العالم لعام 2017 وجائزة أفضل خطوط طيران في الشرق الأوسط وجائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم وجائزة أفضل صالة انتظار لمسافري الدرجة الأولى في العالم، وذلك خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس 2017. 
 
وأطلقت الخطوط الجوية القطرية في وقت سابق من هذا العام مقاعد كيو سويت، التجربة الجديدة للسفر على درجة رجال الأعمال، حيث تم تشغيل أول طائرة مزودة بمقاعد كيو سويت على الرحلات بين الدوحة و لندن هذا الصيف، في حين ستقوم الناقلة القطرية بإتاحة هذه المقاعدة المبتكرة على متن الرحلات المتجهه إلى باريس ونيويورك قريباً. 
 
وتقدّم مقاعد كيو سويت لأول مرّة أسرّة مزدوجة في مقصورة درجة رجال الأعمال، بالإضافة إلى فواصل الخصوصية التي يمكن تحريكها لتمكّن المسافرين في المقاعد المتجاورة من تكوين غرفتهم الخاصة.
 
وعلاوة على ذلك، تعطي الشاشات المتحركة الفرصة لزملاء العمل والأصدقاء والعائلات الذين يقومون بحجز المقاعد الأربعة في المنتصف لتحويل المساحة المخصصة لهم في مقصورة درجة رجال الأعمال إلى جناح خاص يمكّنهم من العمل والتواصل وتناول الطعام معاً. 
 
وأضافت الخطوط الجوية القطرية، واحدة من أسرع شركات الطيران نمواً في العالم، عدد من الوجهات إلى شبكة وجهاتها المتنامية، بما في ذلك دبلن في جمهورية إيرلندا ونيس في فرنسا وبراغ في جمهورية التشيك وكييف في أوكرانيا؛ وستقوم قريباً بإطلاق رحلاتها إلى شيانغ ماي في تايلاند وكانبيرا في أستراليا وسانت بطرسبرغ في روسيا. وتشغّل الخطوط الجوية القطرية أسطول طائرات حديث يضم 200 طائرة تتجه إلى أكثر من 150 وجهة عمل وترفيه في الشرق الأوسط وأوروبا وأفريقيا وآسيا ومنطقة المحيط الهادئ وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية. 
مواضيع ذات صلة
المصدر: بيان صحفي

التعليقات